الرياضية

منتخب الشباب يختتم استعداداته لملاقاة سوريا

اختتم منتخبُ الشباب آخرَ وحداته التدريبيّة، عصر اليوم الاثنين، في ملعبِ جامعةِ النقل والمُواصلات في طشقند استعداداً لملاقاةِ سوريا يوم غدٍ الثلاثاء ضمن الجولةِ الأخيرة من دوري المجموعاتِ في نهائياتِ كأس آسيا للشباب تحت 20 عاماً.

قبل انطلاقِ التدريبات، أكد مدربُ منتخب الشباب “عماد محمد” للاعبين على ضرورةِ الاعتمادِ على أنفسهم والثقة بقُدراتهم داخل الملعب في مباراةِ الغد، واحترام المنتخب المقابل. كما طالبهم بالتعامل بطريقةٍ صحيحةٍ في تلك المباراة، حيثُ ستكون عيونُ الشعب العراقيّ بأكمله صوبكم، تترقب نتيجةً إيجابيةً في مباراتكم تلك التي ستنقلكم إلى الدورِ الثاني من هذهِ البطولة.

بعد ذلك، انطلقت تدريباتُ المنتخب وسط تفاؤل اللاعبين بتحقيق نتيجةٍ إيجابيةٍ أمام سوريا، حيث تركزت على بعض الجوانب التكتيكيّة والتدريبات الخاصة، وشهدت حضورَ قناة الرابعة الرياضيّة التي ستنقل مباراةَ الغد عند الساعةِ السابعة مساءً بتوقيت أوزبكستان، الخامسة مساءً بتوقيت العراق في ملعبِ لوكوموتيف في العاصمة طشقند.

رئاسةُ الوفد أقامت دعوةَ غداء للجهازين الفني والإداري واللاعبين خارج مقرّ السكن من أجل الابتعادِ عن الروتين، وكذلك من أجل الابتعادِ عن الضغوطات.

هذا وسيقود مباراة الغد طاقم تحكيم مؤلف كل من حكم الوسط البحريني عمار إبراهيم، والحكم المساعد الأول البحريني أيضاً فيصل علاوي، والحكم المساعد الثاني من هونك كونك، سو كي من. أما الحكم الرابع فسيكون الإماراتي يحيى الملا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى