الرياضية

منتخب الشباب يُعسكر في كربلاء تحضيراً لبطولة آسيا

علن الاتحاد العراقي لكرة القدم دخول منتخب الشباب يوم غد الأربعاء، في معسكر تدريبي في محافظة كربلاء، تحضيراً لبطولة آسيا تحت 19 عاما والتي ستقام في أوزبكستان.

وذكر بيان للاتحاد اطلعت عليه (الأولى نيوز ) أن “منتخبنا الشبابي لكرة القدم، يدخل يوم غد الأربعاء، معسكراً تدريبياً في محافظة كربلاء، وذلك تحضيراً لبطولة آسيا تحت 19 عاما والتي ستقام في أوزبكستان للفترة من 14 ولغاية 31 من شهر أكتوبر/ تشرين الأول المقبل”.

وأضاف، أن “المنتخب بدأ تدريباته الفعلية، الأحد الماضي، تحضيراً للبطولة القارية، بتواجد لاعبي العاصمة بغداد فقط، مع اتباع شروط الوقاية، وذلك للحفاظ على سلامة اللاعبين والملاك التدريبي من فيروس كورونا”. وأشار إلى أنه “من المؤمل أن يدخل منتخبنا الشبابي لكرة القدم معسكرا تدريبيا مغلقا في العاصمة بغداد، قبل أن يتم الاتفاق على إقامة معسكر تدريبي في محافظة كربلاء، وبتواجد جميع لاعبي المنتخب”.

ولفت إلى أن “الهيأة التطبيعية للاتحاد العراقي لكرة القدم، والجهاز الفني لمنتخبنا الشبابي، تقدم بالشكر والتقدير إلى وزير الشباب والرياضة، عدنان درجال، وذلك لجهوده في تذليل المعوقات، وتوفير متطلبات المنتخب في معسكره الداخلي”.

الأولى نيوز- متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى