الرياضية

المنتخب الوطني للصالات يرفع من استعداداته في معسكر شيراز

يواصل منتخبنا الوطنيّ لكرةِ الصالات تدريباته في معسكره المقام في مدينةِ شيراز الإيرانية استعداداً لنهائياتِ آسيا التي ستقام في 27 من شهر أيلول المقبل بدولة الكويت .

وقال المنسق الإعلامي لمنتخب الصالات عدي صبار، في تصريح تابعته (الاولى نيوز)، اليوم الأحد، إن” التدريبات جارية على قدم وساق وبمعنويات عالية من قبل اللاعبين للوصول الى الجاهزية التامة قبل الدخول في غمار النهائيات الآسيوية “، مبيناً، أن” التدريبات تجري بمعدل وحدتين تدريبيتين صباحية ومسائية وجميع الأمور داخل المعسكر متوفرة للجهاز الفني وللاعبين “.

وأضاف صبار، أن” الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدرب الايراني محمد ناظم الشريعة، استدعى عدداً من اللاعبين الجدد بالإضافة الى استشفاء بعض اللاعبين المصابين الذين لم يتمكنوا من المشاركة في بطولة كأس العرب”.

وتابع صبار، أن” لجنة الصالات تسعى لتأمين معسكر خارجي آخر لمنتخبنا الوطني في إحدى الدول للوقوف على مدى جاهزية الفريق قبل الاستحقاق الآسيوي “.

ولفت صبار الى أن” منتخبنا بعدما حصل على المركز الثاني في بطولة كاس العرب يأمل من نهائيات بطولة كاس آسيا الحصول على مركز متقدم ومن ثم التأهل إلى نهائيات كأس العالم، وفريقنا جاهز لهذه البطولة وسنحقق نتائج طيبة تليق بسمعة الرياضة العراقية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى