الرياضية

منتخب قطر يقص شريط معسكرات كأس العالم 2022

بدأ منتخب قطر مبكرا، الاستعداد للمشاركة التاريخية الأولى في بطولة كأس العالم 2022، التي تقام في الدوحة خلال الشهرين المقبلين.

مباريات الدوريات الأوروبية مستمرة بشكل منتظم حتى منتصف نوفمبر/ تشرين ثان المقبل، بينما توقف الدوري القطري منذ 14 سبتمبر/ أيلول الماضي ولن يعود إلا بعد نهاية المونديال المرتقب.

مجموعة قطر في كأس العالم هي الأولى بين 8 مجموعات، حيث تواجه الإكوادور في الافتتاح يوم 20 نوفمبر، ثم السنغال وهولندا يومي 25 و29 من نفس الشهر.

كأس العالم 2022

أعلن الإسباني فيليكس سانشيز مدرب منتخب قطر، ضم 27 لاعبا لمعسكر العنابي الداخلي في الدوحة استعداداً لكأس العالم، مطلع أكتوبر/ تشرين الأول الحالي، وقبل انطلاقة البطولة بنحو 50 يوما.

ويسعى سانشيز للاستقرار على الجوانب التكتيكية والخططة بالإضافة لرفع مستوى الأداء الجماعي والبدني للاعبين.

قبلها كان العنابي قد خاض وديتين في معسكر سبتمبر، الذي تزامن مع العطلة الدولية للفيفا، حيث خسر 2-0 أمام كندا ثم تعادل 2-2 ضد تشيلي ضمن معسكر تحضيري في النمسا.

لاعبو قطر

معسكر قطر في إسبانيا

وصل المنتخب القطري يوم الأربعاء إلى ماربيا الإسبانية، لبدء معسكر تحضيري يتضمن خوض أكثر من تجربة ودية أخرى استعدادا للحدث المرتقب.

معسكر ماربيا سيكون الأخير للمنتخب القطري قبل كأس العالم 2022، حيث سيتم الكشف القائمة النهائية لـ “العنابي” قبل 14 نوفبر المقبل.

معسكر العنابي بعد عطلة الفيفا بدأ السبت الماضي في قطر، على ملعب جاسم بن حمد معقل نادي السد في الدوحة.

وأعلن الاتحاد القطري لكرة القدم يوم الخميس، عن مواجهة جواتيمالا في معسكر إسبانيا يوم 23 أكتوبر الحالي، على ملعب “لا روساليدا” في ملقا.

نجوم قطر

لكن لأن المباراة تقام خارج عطلة الفيفا، فإن جواتيمالا ستواجه منتخب قطر باللاعبين المحليين فقط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى