المحلية

منتفضي النجف : الالتزام بحظر التجوال ضروري لحفظ الانفس

بيان من منتفضي النجف الأشرف

في ظل الوضع الصحي الحرج وشبه المتدهور الذي يمرّ به بلدنا العزيز ، تظهر بعض الدعوات لكسرِ حظر التجوال في بغداد وباقي المحافظات ومنها محافظة النجف الأشرف من جهات غير مسؤولة وغير مكترثة لهذا الوضع …

ومن هذا المنطلق ندعو أبناء محافظتنا الكرام في النجف الأشرف وسائر المحافظات العزيزة إلى الالتزام بحظر التجوال والإجراءات الصحية الإحترازية وذلك حفاظاً على الصحة والسلامة وحماية للمواطنين من ذوي المناعة الضعيفة وكبار السن.

كما نحذر من أي كسرٍ لحظر التجوال والإختلاط والتجمعات البشرية ، لأن ذلك سيسبب إرتفاعاً في عدد الإصابات وفقدان السيطرة على الوضع الصحي وإنتشار الوباء…

وندعو في الوقت نفسه إلى مسارعة الحكومتين الاتحاديّة والمحلية والتدخل الفوريّ لتقديم الدعم المطلوب للعوائل المتضررة من حظر التجوال، وتوفير ما يلزم من مواد غذائية ومساعدات عينيّة. كما نقدم الشكر والإشادة بعمل الفرق التطوّعية البطلة وهي تقوم بحملات إغاثة ضربت مثلاً رائعاً في التلاحم الوطني والتكافل الاجتماعي.

ختاماً.. يتقدم منتفضو النجف الأشرف بأسمى آيات الشكر والدعم للملاك الصحي البطل في مستشفياتنا وللقوات الأمنية بكل صنوفها وتشكيلاتها على سهرهم من أجل سلامة العراقيين.
حَفَظ الله شعبنا وبلدنا من كل سوء و وَباء..

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى