تكنلوجيا

منصة انستاجرام ستطرح تنبيهات AMBER في 25 دولة

أعلنت شركة Meta هذا الأربعاء أنها ستبدأ في طرح تنبيهات AMBER (إشعارات الأطفال المفقودين في المنطقة) على منصة انستاجرام عبر 25 دولة. وتقول Meta إنها ساعدت السلطات في العثور على مئات الأطفال المفقودين منذ أن أدخلت تنبيهات AMBER على فيسبوك في عام 2015.

تم تطوير تنبيهات AMBER لانستاجرام مع العديد من المنظمات بما في ذلك: المركز الوطني للأطفال المفقودين والمستغلين (NCMEC) في الولايات المتحدة، والمركز الدولي للأطفال المفقودين والمستغلين، والوكالة الوطنية لمكافحة الجريمة في الولايات المتحدة، ومكتب المدعي العام في المكسيك، والشرطة الفيدرالية الأسترالية.

ومع هذا التحديث، إذا تم تنشيط تنبيه AMBER بواسطة تطبيق القانون وكنت في منطقة البحث المحددة، فسيظهر التنبيه في موجز انستاجرام الخاص بك. سيتضمن التنبيه صورة الطفل المفقود والوصف والموقع الأخير والمعلومات الأخرى المتاحة. وسيستخدم انستاجرام إشارات مثل عنوان IP الخاص بك وخدمات الموقع (إذا تم تمكينها) والمدينة المدرجة في ملفك الشخصي لتحديد ما إذا كان يجب عليك تلقي تنبيه AMBER.

سيتم طرح ميزة AMBER على انستاجرام اليوم وسيبدأ خلال الأسبوعين المقبلين في 25 دولة بما في ذلك الأرجنتين وأستراليا وبلجيكا وبلغاريا وكندا والإكوادور واليونان وغواتيمالا وأيرلندا وجامايكا وكوريا وليتوانيا ولوكسمبورغ وماليزيا ومالطا والمكسيك وهولندا ونيوزيلندا ورومانيا وجنوب إفريقيا وتايوان وأوكرانيا والمملكة المتحدة والإمارات العربية المتحدة والولايات المتحدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى