أخبار عامة

منصة NVIDIA GeForce NOW اصبحت داعمة لمتصفح Chrome وأجهزة M1!

منصة NVIDIA GeForce NOW لبث الألعاب سحابياً حصلت على تحديث جديد لكي تدعم متصفح Google Chrome وأجهزة الـ Mac التي تعمل على شريحة Apple M1 الجديدة من خلال تطبيق الـ macOS الأصلي الخاص بالمنصة الأشهر لبث الألعاب

دعم المتصفح الجديد يعني أن أي جهاز كمبيوتر قادر على تشغيل المتصفح يمكنه التمتع بخدمات GeForce Now بعدما صارت متاحة للمتصفح. يجب أن نذكر أيضاً أن NVIDIA لا تضمن الدعم على الأجهزة التي تقوم بتشغيل المتصفح بأي نظام تشغيل عدا macOS وWindows، مما يعني أن NVIDIA لا تدعم منصات Linux بشكل رسمي.


الاختبارات التي رأيناها تشير إلى أن تطبيق GeForce NOW على متصفح Google Chrome يوفر تجربة مقاربة لما نراه على أجهزة الكمبيوتر، لكن بدون بعض الإعدادات. لا يوجد خيار لتشغيل اللعبة على معدل إطارات الـ 30 إطار في الثانية، لا يمكنك التحكم في الـ VSync ولا يمكنك تفعيل إعدادات الشبكات الضعيفة أيضاً.

يجب أن نذكر أيضاً أن وقت الاستجابة للمدخلات، وهي لوحة المفاتيح والفأرة، لم يقل بشكل كبير عند التحول من التطبيق إلى المتصفح. عشاق ألعاب الـ ESports سيلجأون إلى التطبيق الأصلي عوضاً عن المتصفح في الأغلب لأنهم يحتاجون إلى كل ملي ثانية ممكنة، لكن هذه المشكلة البسيطة لن تؤثر بأي شكل على عشاق ألعاب الـ AAA أو النمط الفردي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى