slideالسياسية

منصور البعيجي يعد اي قرار ضد فصائل الحشد الشعبي ..اساءة للحكومة وابناء الشعب جميعا

الاولى نيوز / بغداد
عد عضو مجلس النواب عن ائتلاف دولة القانون منصور البعيجي اي قرار ضد فصائل الحشد الشعبي..اساءة للحكومة وابناء الشعب جميعا.
وعبرالبعيجي في بيان صحفي عن ” رفض إئتلافه اي اساءة لفصائل الحشد الشعبي او التجاوز عليها من قبل اي جهة كانت سواء كانت داخلية اوخارجية ” مبينا انه” لولا الحشد الشعبي وتضحياته لكان داعش قد تربع على المنطقة بأكملها .
واضاف ان “ماصدر مؤخرا من قرار من قبل الكونغرس الامريكي ضد حركة النجباء امر مرفوض ولانقبل بالتجاوز او الاتهام لفصائل الحشد الشعبي نهائيا ” منوها الى ان ” الحشد الشعبي قوة قاهرة على الارض وقد شهد لها الجميع بتضحياتها وبسالتها وبدمائها التي لولاها كان داعش الى قد تربع على كراسي امراء وملوك المنطقة بأكملها وليس العراق وحده”.
واوضح البعيجي ان ” الحشد الشعبي وفصائل المقاومة تأتمر بامرة القائد العام للقوات المسلحة وقد تم التصويت على هيئة الحشد واكتسبت كافة الامور القانونية ومايحصل من اتهامات لفصائل المقاومة امر مرفوض ومستنكر من قبل الحكومة ومجلس النواب “.
وطالب الحكومة العراقية ” الضرب بيد من حديد لكل من يحاول الاساءة للعراق والحشد الشعبي “محملا الولايات المتحدة الامريكية “المسؤولية الكاملة اذاتعرضت ارواح قادة الحشد الشعبي الى اي خطر في المستقبل “.
وشدد البعيجي على ان” الحشد الشعبي صمام امان لبلدنا ومقدساتنا من اي خطر خارجي او داخلي يمس وحدته وامنه وسيدافع عن البلد بكل قوة كما دافع وضحا ضد عصابات داعش الارهابية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى