منوعات

منى زكي بطلة النسخة العربية من فيلم “Perfect Stranger”…وهذه تفاصيل الفيلم وأبرز نجومه

منى زكي أعلنت عن مشروعها السينمائي الجديد مع المخرجة اللبنانية نادين لبكي، والتي تتعاون معها في النسخة العربية من الفيلم الإيطالي الشهير ” Perfect Strangers”.


10061016 1689830648
عادل كرم

منى زكي وإياد نصار وعادل كرم في فيلم Perfect Strangers

وكشفت تقارير عن تعاقد الفنانة منى زكي على بطولة فيلم جديد من إخراج المخرجة اللبنانية نادين لبكي، وهو النسخة العربية من الفيلم الإيطالي الشهير Perfect Strangers، الذي قدم في عام 2016، ويشارك في النسخة العربية عدد من النجوم بجانب منى زكي وأبرزهم إياد نصار وعادل كرم وغيرهم، وهو من سيناريو غبريال يمين وانتاج جيانلوكا شقرا ومحمد حفظي وماريو حداد.

10061021 1141267080
نادين لبكي

https://www.instagram.com/p/CIQPTYjhsbj/?utm_source=ig_web_copy_link

10061036 457983812
اياد نصار

تفاصيل فيلم Perfect Strangers

وتأجل تصوير الفيلم في الفترة الأخيرة بسبب أزمة فيروس كورونا، ومن المتوقع ان ينطلق التصوير في شهر فبراير المقبل، ويتناول الفيلم الأحداث الاجتماعية والسياسية في الفترة الأخيرة بالإضافة إلى تأثير أزمة كورونا من خلال قصة الفيلم الأصلية والتي تدور حول سبعة أصدقاء قدامى يجتمعون لتناول العشاء معاً، ويقررون ممارسة لعبة تتضمن وضع هواتفهم المحمولة على مائدة العشاء، وكشف جميع مكالماتهم الهاتفية ورسائلهم النصية أمام البعض، وهو ما ينتج عنها الكثير من النقاشات والأحداث.

وحقق الفيلم الإيطالي Perfect Strangers نجاح كبير في شباك التذاكر، ووصلت إيراداته إلى 30 مليون دولار بالإضافة إلى نجاحه على المستوى الفني والنقدي، وحقق الفيلم رقم قياسي في عدد مرات إعادة تقديمه، وأصبح أكثر فيلم في التاريخ تقدم منه نسخ عدة ووصلت إلى 18 نسخة، وحققوا جميعاً ما يقارب 170 مليون دولار في إيرادات السينما.

kecy3X0ac5JNDmuugrrgoz7U3pJ

أحدث أعمال منى زكي

وتنتظر منى زكي عدة أعمال فنية لها في عام 2021، وأبرزها مسلسل “تقاطع طرق”، والذي تأجل عرضه من موسم رمضان الماضي، بالإضافة إلى أفلام “العنكبوت” مع أحمد السقا، و “أعز الولد” و “القاهرة مكة”، ويعرض لها حالياً فيلم “الصندوق الأسود” في دور السينما، وذلك بعد آخر أعمالها في مسلسل “نمرة 2” على تطبيق “شاهد” العام الجاري.

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى