الرياضية

من أجل أوباميانج.. برشلونة ينتظر رحيل ديمبلي

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن رحيل الدولي الفرنسي عثمان ديمبلي عن برشلونة، سيكون هو مفتاح التعاقد مع الجابوني بير إيمريك أوباميانج مهاجم آرسنال.

ديمبلي وصل لحائط مسدود في مفاوضاته مع برشلونة، بعد أن أبلغوه بالبحث عن نادٍ للتعاقد معه، وسط اهتمام كبير من البلوجرانا بضم مهاجم لتعزيز الخط الأمامي.

صحيفة “سبورت” الإسبانية، أكدت أن أوباميانج الآن تفوق على موراتا بصفقات برشلونة المحتملة، ويسعى النادي لحسم الصفقة قبل 31 يناير، أي خلال 48 ساعة، بطلب من تشافي، الذي يبحث عن مهاجم بعد اعتزال أجويرو الاضطراري بسبب مشاكل في القلب.

طالع أيضًا.. بيانيتش: لا أريد العودة إلى برشلونة.. وبعثت رسالة لـ ميسي

مع وجود ديمبلي في الفريق، لن يتمكن برشلونة من تحمل كلا الراتبين بسبب سقف الرواتب، وبالتالي لن ينضم أوباميانج للنادي الكتالوني في ميركاتو الشتاء الجاري.

وينتظر برشلونة رحيل ديمبلي، ويعمل ضد عقارب الساعة ليتمكن من حل مشكلة اللاعب الفرنسي، الذي خرج من حسابات تشافي هيرنانديز، ويريد النادي الاستفادة المادية من رحيله.

أوباميانج لعب مع ديمبلي من قبل في بوروسيا دورتموند، وقدما أحد أفضل مواسم الثنائي تاريخيًا، قبل أن يبحث كلاهما عن وجهات جديدة، فبعد 6 أشهر من رحيل الجابوني إلى آرسنال، انضم عثمان إلى برشلونة لتعويض رحيل نيمار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى