الرياضية

6 نجوم من ريال مدريد قد لا نراهم مجدداً في الكلاسيكو

شهد عشاق كرة القدم فصلا جديدا في قصة “كلاسيكو الأرض” بين ريال مدريد وبرشلونة، الأحد الماضي، انتهى بفوز عريض للبارسا (4-0) على ملعب غريمه.

اللعب في كلاسيكو الأرض هو أمر يتمناه كبار لاعبي ونجوم كرة القدم، لكن لسوء حظ بعض نجوم ريال مدريد فإنهم قد لن يتمكنوا من الاستمتاع بهذا الأمر مرة أخرى.

نستعرض في السطور التالية أبرز 6 لاعبين في ريال مدريد قد لن نراهم مجددا في مباراة الكلاسيكو أمام الغريم برشلونة.

لوكا يوفيتش

أكدت عدة تقارير في الأيام القليلة الماضية أن المهاجم الصربي الشاب لوكا يوفيتش اتخذ قرارا نهائيا بالرحيل عن ريال مدريد بنهاية الموسم الحالي، بعدما تأكد أن فرصه في المشاركة مع الفريق باتت معدومة.

واقترن اسم يوفيتش بالانتقال لعدة أندية أوروبية أبرزها أرسنال وإيفرتون في الدوري الإنجليزي ونابولي وفيورنتينا في الدوري الإيطالي.

98 101624 real madrid 6 players no barcelona clasico 2

فرانشيسكو إيسكو

إيسكو هو أحد أبرز اللاعبين الذين تنتهي عقودهم مع ريال مدريد بنهاية الموسم الحالي، ومن المتوقع أن يسمح له النادي الملكي بالرحيل مجانا وعدم تجديد عقده، في ظل تذبذب مستواه مؤخرا.

ويعد إشبيلية هو النادي الأقرب لضم إيسكو في الميركاتو الصيفي مجانا، بحسب ما ذكرته عدة تقارير صحفية مؤخرا.

98 101625 real madrid 6 players no barcelona clasico 3

جاريث بيل

كانت عدة تقارير أشارت إلى أن بيل (32 عاما) يخطط لإنهاء مسيرته الاحترافية بعد نهاية عقده مع ريال مدريد في صيف العام الحالي.

كذلك اقترن اسم الجناح الويلزي، البعيد عن المشاركة مع ريال مدريد هذا الموسم، بالعودة إلى توتنهام ناديه السابق.

98 101625 real madrid 6 players no barcelona clasico 4

داني سيبايوس

يعاني لاعب الوسط الإسباني الشاب داني سيبايوس من التهميش مع المدرب كارلو أنشيلوتي، وشارك هذا الموسم في 7 مباريات (75 دقيقة).

ويمتد عقد سيبايوس مع ريال مدريد حتى صيف 2023 (نهاية الموسم المقبل)، إلا أن عدة تقارير ذكرت أنه يقترب من الرحيل، خاصة في ظل اهتمام ريال بيتيس، ناديه السابق، بالتعاقد معه.

98 101625 real madrid 6 players no barcelona clasico 5

مارسيلو

كذلك أكدت عدة مصادر مقربة من ريال مدريد أن قصة الظهير البرازيلي المخضرم مارسيلو مع الفريق الملكي اقتربت من نهايتها، ومن المنتظر أن يرحل بنهاية الموسم الحالي بعد انتهاء عقده.

ومن المتوقع أن يعود مارسيلو (33 عاما) إلى البرازيل حال رحيله عن ريال مدريد.

98 101625 real madrid 6 players no barcelona clasico 6

إيدين هازارد

خيب النجم البلجيكي آمال الجماهير المدريدية التي توقعت أن يسد الفراغ في هجوم الفريق بعد رحيل كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس.

ومنذ انضمامه إلى ريال مدريد في 2019، فشل نجم تشيلسي السابق في حجز مكان بالتشكيل الأساسي للفريق الملكي، وأشارت وسائل الإعلام الإسبانية إلى أنه يقضي حاليا موسمه الأخير في قلعة “سانتياجو برنابيو”، ويقترب من العودة إلى الدوري الإنجليزي.

المفارقة أنه في حالة رحيل هازارد بنهاية الموسم، سيكون أتى إلى ريال مدريد ورحل دون أن يلعب ولو دقيقة واحدة في الكلاسيكو ضد برشلونة.

98 101626 real madrid 6 players no barcelona clasico 7

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى