منوعات

من هو حبيب النجمة إليسا..صحفي لبناني يكشف اللغز

كشف الصحفي والمدوّن اللبناني إيلي باسيل تفاصيل اسم وجنسية الرجل الذي قالت النجمة إليسا قبل أيام إنها تعيش قصة حب معه.

وقال باسيل، في بث مباشر عبر حسابه بموقع أنستقرام، إن حبيب إليسا من أصل مصري ويحمل الجنسية البلجيكية. وأضاف: “هو قريب أحد أصدقاء إليسا المقرّبين. ويبدأ اسمه بحرف الواو، والعلاقة بينهما نشأت من 4 سنوات، ومن الممكن أن تنتهي بالزواج إذا استمر التوافق”.

وكانت إليسا قد أعلنت قبل أيام عبر برنامج “مراحل” الذي يقدّمه الإعلامي السعودي علي العلياني على قناة SBC، أنها تعيش قصة حب مع رجل أجنبي، وقد تُكلل العلاقة بالزواج، لكنها رفضت الكشف عن اسمه أو جنسيته، متحدثة فقط عن الاسم الذي تناديه به وهو “واليس” وهو اسم يجمع بين حروف اسميهما معا.

وقالت إليسا أنها التقت بهذا الحبيب مصادفةً خلال سفرها إلى إحدى الدول الأوروبية، مؤكدة أنه أوروبي الجنسية. وشدّدت على أنها سعيدة بهذه العلاقة لأن حبيبها تعامل معها بشكل مختلف.

YouTube video

وكانت إليسا قد تحدثت عن تجارب الحب في حياتها، خلال حلولها ضيفةً على برنامج “مع الشريان” في يناير/ كانون الثاني الماضي، حيث قالت: “أنا بحب الرجل وبحبه بقوة، وبحس إنه نصي التاني ولازم يكمل، لكن مش شرط أتجوز”.

وأوضحت أن الزواج بالنسبة لها أصبح “شيء متأخر جداً، والفكرة خارج التفكير، ومن أنا وصغيرة كانت أمي دايماً تقولي نفرح فيكي أو يجي ناس يقولوا لي نفرح فيكي، وأبويا كان ضد ودايماً يقول نفرح بشهادتها وبكره تشتغل وخليها تاخد شهادتها وتشتغل وتستقل، وبعدين هي بتقرر”.

وتابعت: “هذه الشغلة كتير مليحة؛ لأن أنا لما اشتغلت وطلعت مصاري استقليت مادياً وصار عندي استقلال فكري واستقلال اجتماعي وما تلاقي إني بحاجة لوجود رجل ومش غلط أنه أتجوز لكن ما عاد حسيت إني بحاجة لوجود رجل”.

YouTube video

وأضافت: “عشت كذا علاقة حب ومش كتير، دايماً لما بتكون المرأة أهم من الرجل بيحاول يحطّمها ويقلل من شأنها، وهذا الشيء أنا لاحظته أكتر من مرة وقررت إني أفضل كده”.

واختتمت أليسا حديثها بالقول: “أنا بحكي عن تجربة شخصية، لقيت إن الناس اللي أنا حبيتهم جربوا كتير يقللوا من شأني؛ لأنهم كانوا أقل مني نجاحاً، يمكن لأنه النجاح الرجال ما بيتقبلوه بسهولة، والمرأة ما بتغار من نجاح الرجل، لكن الرجل بيغار، ولقيت إن أنا بخير وعندي شخص بقلبي وبحبه يمكن بعدين ارتبط بيه ومش شرط أجيب أولاد لكن أعيش معاه، والزواج ما هو شغلة أساسية في حياتنا”.

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى