منوعات

مهرجان الجونة.. رواد التواصل الاجتماعي يختارون أسوأ الإطلالات

كعادة السجادة الحمراء في مهرجان الجونة السينمائي في مصر، خطفت أزياء نجمات السينما والتلفزيون عدسات المصورين.

مباراة ذات جهد فردي تنافسات فيها النجمات على الذوق الرفيع والاختيار الأفضل للفستان وتسريحة الشغل والحلي والإكسسوارات.

روّاد مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصاً فيسبوك الأكثر انتشاراً في مصر نظّموا ما يشبه “منصة تحكيم” حول أزياء النجمات على السجادة الحمراء.

وتقام الدورة الخامسة من المهرجان في مدينة الجونة السياحية المطلة على البحر الأحمر في الفترة من الرابع عشر إلى الثاني والعشرين من أكتوبر/تشرين الأول.

ويعرض المهرجان في دورته الجديدة 37 فيلما روائيا طويلا و15 فيلما وثائقيا و23 فيلما قصيرا إضافة إلى 6 أفلام ضمن برنامج العروض الخاصة.

مايا دياب

173 215554 el gouna film festival bad dresses 2

أفسدت الفنانة اللبنانية مايا دياب التي ارتدت فستاناً أحمر بقصة “الأوف شولدر” مع قفازات جلدية من لون الفستان نفسه، إطلالتها بشابو أحمر ضخم على رأسها، معتمدة تسريحة الشعر المنسدل.

نجلاء بدر

173 215554 el gouna film festival bad dresses 3

يبدو أن رهان الفنانة المصرية نجلاء بدر على خيار الجرأة لم يكن موفقاً، ففستانها الطويل ذي اللون الأسود الذي تميّز بوجود فتحة ساق جريئة ومكشوف عند منطقة الصدر، نال النصيب الأكبر من النقد والسخرية على الشبكات الاجتماعية.

سمية الخشاب

173 215554 el gouna film festival bad dresses 4

ظهرت سمية الخشاب بفستان أبيض شفاف، وعلى الرغم من جمال المكياج وتسريحة الشعر، جاءت الإطلالة غير موفقة بسبب وزنها الزائد وظهورها بفستان مكرر، لذا لم تلتفت الأنظار إليها.

أروى جودة

173 215555 el gouna film festival bad dresses 5

قبل ساعات من انطلاق حفل الافتتاح كشفت أروى جودة عن وقوعها في ورطة لأن الفستان المخصص للحفل لم يكن معها، وفوجئ الحضور بظهورها مرتدية فستاناً بسيطاً باللون السيلفر ومزوّد بشريط باللون الأسود وفتحة هوليود على أحد الجانبين.

ونسقت مع الإطلالة حذاء كعب عال باللون الأسود، كما اعتمدت تسريحة الشعر المنسدل والمكياج الهادئ، وتعرّضت لموجة من النقد لأن الفستان جاء غير مناسب لقوامها، كما أن تسريحة الشعر كانت عادية لا تحمل معنى الجمال.

إلهام شاهين

173 215555 el gouna film festival bad dresses 6

ارتدت الفنانة إلهام شاهين فستاناً من طبقات الشيفون الطويل ذي أكمام مفتوحة وجاءت نقشته مزيجاً بين الورود ونقش الفهد الشهير، وتعرّضت لموجة من الانتقادات لأن الفستان مكرر، إذ سبق وظهرت مرتدية الشيفون أكثر من مرة، كما أن الفستان يشبه إلى حد كبير الفستان الذي ارتدته ياسمين عبدالعزيز في إحدى المقابلات التلفزيونية.

173 215555 el gouna film festival bad dresses 7

تارا عماد

173 215555 el gouna film festival bad dresses 8

جاءت إطلالة الفنانة الشابة تارا عماد مثيرة وغريبة، إذ ظهرت وهي ترتدي فستاناً طويلاً باللون النبيتي القاتم بتصميم وردة من العنق ومكشوف من منطقة الأكتاف والبطن وبفتحة عند القدمين، واختارت معه حذاء على شكل ثعبان باللون الأبيض، ولم تكن الإطلالة موفقة.

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى