منوعات

مهرجان القاهرة للدراما.. إطلالة جذابة للفنانة هنا شيحة

ظهرت النجمة المصرية هنا شيحة، بإطلالة أنيقة في حفل افتتاح مهرجان القاهرة للدراما الذي أقيم، الأربعاء.

وارتدت الفنانة هنا شيحة فستانا أسود اللون، وتركت شعرها منسدلا على كتفيها.

وتحدثت هنا شيحة على هامش المهرجان خلال مقابلة تلفزيونية مع الإعلامية شيرين عفت، قائلة: “المهرجان خطوة مهمة جدا وكان لا بد من وجود مهرجان للدراما، لأن الدراما لها وقع مختلف علينا وتدخل بيوت الناس جميعا”.

196 164533 hana shiha shines drama festival 2

وعن مسلسل “راجعين يا هوى” آخر أعمالها بالتلفزيون قالت: “كنت سعيدة جدا في مسلسل راجعين يا هوي والسيناريو كان رائعا، بالإضافة لكاست العمل وكنت سعيدة جدا بعملي مع خالد النبوي”.

أطلقت مصر مساء الأربعاء مهرجان القاهرة للدراما في دورته الأولى والذي تنظمه نقابة المهن التمثيلية ويتولى رئاسته الممثل القدير يحيى الفخراني.

وتنظم مصر سنويا العديد من المهرجانات السينمائية الإقليمية والدولية لكنها تفتقد لمهرجان رسمي متخصص في الدراما منذ توقف مهرجان القاهرة للإذاعة والتلفزيون قبل أكثر من 10 سنوات.

وشملت المنافسة على جوائز المهرجان الجديد كل مسلسل مصري من إنتاج شركة مصرية أو تدور أحداثه في مصر أو من بطولة فنانين مصريين حتى وإن كان من إنتاج شركة غير مصرية.

واقتصرت المنافسة في الدورة الأولى على الأعمال التي عرضت خلال شهر رمضان الماضي وبلغ عددها 27 مسلسلا.

واستقطب حفل توزيع الجوائز الذي أقيم بمركز المنارة للمؤتمرات في القاهرة الجديدة عددا كبيرا من النجوم منهم أحمد عبد العزيز ومحمد رياض وسوسن بدر وسيد رجب ونرمين الفقي وشريف منير وأحمد زاهر وصبري عبد المنعم وفادية عبد الغني ومشيرة إسماعيل ونيللي كريم.

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى