الأمنيةslide

موجز اخبار القوات الامنية ليوم 2 شباط الصادرة عن خلية الاعلام الامني

توجهت الفرقة 15 ضمن قيــــادة عمليــــــات غرب نينوى بواجب بحث وتفتيش، بعد أن وردت معلومات أستخبارية تفيد بوجود كدس عتاد من مخلفات عصابات داعش الإرهابية في سلسلة جبال شرق العياضية/قضاء تلعفر ، تم العثور من خلالها على 33 عبوة ناسفة مختلفة و5 مساطر وقنبرة هاون عيار 120 ملم .

وفي قاطع قيـــادة عمليــات الانبـــــار خرجت قوة من الفرقة العاشرة بالجيش العراقي لمرافقة مفرزة المعالجة لغرض مسح وتطهير الطريق الدولي السريع من منطقة البو عبيد الى نهاية منطقة الملاحمة بمدينة الرمادي ، وتم العثور على (5) عبوة ناسفة نوع جليكان سعة (20 لتر) من مادة C4 تالفة من مخلفات داعش الإرهابي وتم تفجيرها .


و شرعت قوة من الحشـــد الشــــعبي في نينوى بعملية تفتيش وبحث عن المطلوبين في المنطقة الصناعية في كوكجلي ، حيث تم القاء القبض على متهم صادرة بحقه مذكرة القاء القبض ، وتم ضبط على عدد من الاشخاص يحملون الجنسية الاسيوية ليس لديهم اقامة رسمية في البلاد واتخذت بحقهم الاجراءات القانونية الاصولية .


اما قيــــــادة عمليــــات ديـــالى فقد نفذت من خلال فرقة المشاة الخامسة واجب مداهمة وتفتيش القرى ( وادي النخيل – مدخل حي الصناعي–قرية داوود -قرية مردان )ديالى ، تم العثور على جلكان c4 وتم تدميره.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى