الرياضية

مورينيو: لم نستحق الخسارة، ومن غير العدل قول هذا الأمر

تحدث مدرب فريق توتنهام هوتسبير في تصريحات صحفية، عقب الخسارة أمام ليستر سيتي 2-0 في الجولة الرابعة عشر من البريميرليج، على ملعب ” توتنهام هوتسبر “.

وقال مورينيو:”لم نبدأ بشكل جيد – كان بإمكاني التعامل مع اللاعبين لكنني لم أفعل ذلك، لم نبدأ بشكل جيد. في أفضل فتراتنا من المباراة، كنا نسيطر تمامًا وكان لدينا فرصتين للتسجيل”.

وأضاف:” كان ردة فعلنا إيجابية، وتصدى شمايكل لفرصتين جيدتين كانتا ستمنحانا الحياة في اللحظات القليلة الأخيرة من المباراة. إنها مباراة خسرناها بضربة جزاء وهدف في مرمانا”.

وأردف:”النتيجة تبدو أن الخصم كان الأفضل، وهذا ليس صحيحاً، لم تكن مباراة كانوا يستحقون الفوز أو مباراة كنا نستحق خسارتها، لم تكن مباراة جيدة، كانت مباراة سيئة “.

واستطرد:” ركلة الجزاء؟ كان خطأ من أورييه، عليك أن تعرف المنطقة التي تتواجد فيها. أنا أعرف لاعبي فريقي وأعرف صفاتهم ومشاكلهم الصغيرة. كان سيرج رائعًا أمام ليفربول، واليوم ارتكب هذا الخطأ”.

واسترسل:” هل خطأ أورييه كلفكم النقاط الثلاث؟ أعتقد أنه من غير العدل أن أقول ذلك، إذا كنت سأذهب إلى اللاعبين يمكنني الذهاب في اتجاه مختلف – بعض مواقفهم لم أحبها”.

وزاد:” لم يكن إسبوعاً جيداً من حيث النتائج، خاصة بعد خسارتنا ضد ليفربول،

ليستر خسر أيضًا في مباراته الأخيرة لكنه جاء بموقف إيجابي اليوم، إنها مباراة خسرناها بركلة الجزاء وهدف مرمانا،

واختتم:” حصلتم على نقطة واحدة من أصل 9 نقاط؟ ليست نقطة واحدة من 9 نقاط، بل إنها نقاط كثيرة خلال 14 مباراة وهذا هو الوضع بالنسبة لي “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى