الرياضية

مورينيو وتصريحات بشأن وضعه في توتنهام

رد مدرب توتنهام جوزيه مورينيو على ادعاءات حول عدم شعوره بالسعادة في الفريق اللندني، بعد فترة قصيرة من توليه مسؤولية تدريبه خلفا للأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو.

وكان لاعب آرسنال السابق بول ميرسون، كتب في مقال له بصحيفة “ديلي ستار”، أن مورينيو يبدو نادما على توليه تدريب توتنهام، وأنه لم يعد يصافح فتيان الكرات حول الملعب، كما فعل في بداية مشواره مع الفريق.

لكن المدرب البرتغالي رد على هذه الادعاءات بقوله أنه سعيد في الـ”سبيرز”، ويتطلع قدما منذ الآن لفترة إعداد ما قبل الموسم الجديد.

وقال مورينيو في حديث لشبكة “سكاي سبورتس”: “على عكس ما يقوله بعض الإناس الذين يريدون الظهور في الأخبار وقول أمور غير صحيحة، أنا سعيد حقا في النادي”.

وأضاف: “أنتم تعرفوني جيدا، لإدراك إذا ما كنت سعيدا أم لا، هل الأمر صعب؟ نعم، لكنه إذا لم يكن صعبا فإنه لن يليق بي، أحب اللاعبين وما هم عليه، أحب العلاقة التي تربطني بهم، إذا رأيتم وجها عابسا مني فهذا سيكون بسبب نتيجة سيئة، لا أستطيع تغيير نفسي”.

وأردف، قائلاً ان “هذا ما أنا عليه، الحقيقة هي أنني سعيد وأتطلع قدما لما هو مقبل، وأنتظر أكثر الموسم الجديد، أريد بدء العمل في يوليو / تموز”.

متابعة الاولى نيوز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى