الرياضية

ميسي يفسد فرحة الأرجنتين في ليلة التأهل لنهائي كأس العالم

أفسد ليونيل ميسي، قائد منتخب الأرجنتين، احتفالات جماهيره بالتأهل إلى المباراة النهائية من كأس العالم 2022 بخبر حزين.

وقاد ميسي منتخب الأرجنتين للتأهل إلى نهائي كأس العالم 2022، عقب الفوز على كرواتيا بنتيجة 3-0، مساء الإثنين، على ملعب لوسيل، في الدور نصف النهائي.

وسجل أسطورة كرة القدم الأرجنتينية الهدف الأول من ركلة جزاء، قبل أن يصنع الهدف الثالث لجوليان ألفاريز، ليصبح الهدف التاريخي لـ”راقصي التانجو” في كأس العالم

وبعد ساعات من المباراة، أكد ميسي أن المباراة النهائية التي ستُقام يوم الأحد المقبل ستكون الأخيرة له في تاريخ كأس العالم، حيث لن يشارك في النسخة المقبلة 2026.

وقال ميسي في تصريحات لصحيفة دياريو ديبورتيفو أوليه الأرجنتينية: “أشعر بسعادة كبيرة لأنني قادر على تحقيق ذلك وإنهاء رحلتي في كأس العالم بخوض آخر مباراة لي بالنهائي”.

وأضاف: “لقد مرت سنوات عديدة، ولا أعتقد أنني سأكون قادرا على القيام بذلك مجددا، إنهاء مسيرتي في كأس العالم على هذا النحو يمثل الأفضل لي”.

ويشارك اللاعب البالغ من العمر 35 عاما في كأس العالم للمرة الخامسة، متجاوزا بذلك 4 مرات لكل من دييجو مارادونا وخافيير ماسكيرانو.

وأردف ميسي: “كل شيء جيد والأرقام القياسية جيدة، لكن الشيء المهم هو أن تكون قادرا على تحقيق هدف الفريق، وهو أجمل شيء على الإطلاق”.

وأتم: “نحن على بُعد خطوة واحدة بعد القتال الجاد، وسنقدم كل شيء لمحاولة تحقيق اللقب هذه المرة”.

وسيكون منتخب الأرجنتين في انتظار الفائز من نصف النهائي الثاني، والذي يجمع بين فرنسا والمغرب، يوم الأربعاء، على ملعب البيت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى