الرياضية

ميسي يؤكد سأعود إلى برشلونة مجدداً

أكد المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، اليوم الأحد، أنه وأسرته كانوا «مقتنعين» باستمرارهم في برشلونة، النادي الذي يعتبره كداره ولم يكن يفكر مطلقاً في الرحيل عنه.

وقال ميسي أثناء مؤتمر صحفي حافل بالدموع من جانبه والتصفيق الحار من الحضور:

«كنت مستعداً العام الماضي حين أرسلت ذلك الفاكس، كنت أعرف ما الذي سأقوله. لكنني لست كذلك هذا العام. كنا واثقين من بقائنا هنا، في البيت، كان هذا أكثر شيء نريده. لطالما كانت التواجد هنا هو أولويتنا حيث نستمتع بحياتنا في برشلونة، وهي رائعة».

وأضاف ميسي وسط دموعه وصوته المختنق «حان وقت الوداع اليوم بعد 20 عاماً مع البرسا، أمضيت هنا وتحديداً منذ كنت في الـ13 من عمري، 20 عاماً رائعة في هذه المدينة لكنني سأعود إلى هنا يوماً وعدت أسرتي بذلك وأيضا زملائي».

وأفاد: «كنت دائماً أسعى نحو الاستمرار مع النادي وأتعاون مع الجميع في هذا البيت الكبير وهذه هي الذكريات التي ستبقى بعد رحيلي. كنت أود الفوز بالتشامبيونز مرة أخرى بعد. مررت بأوقات سعيدة وأخرى حزينة، لكن أتمنى العودة يوماً ما إلى هذا النادي».

وأبرز: «قدمت كل ما لدي من أجل برشلونة ومشجعيه الذين أشكرهم على كل هذا الدعم. لم أتخيل أبداً أنني سأشهد هذه اللحظة والوداع على هذا النحو فقد كنت أتطلع للوداع من الملعب. حرمتني الجائحة من توديع الجمهور بالطريقة المناسبة، لم أسمع صوتهم منذ عام ونصف على الأقل».

وعن وجهته في المرحلة المقبلة وما تردد حول انتقاله لباريس سان جيرمان الفرنسي، صرح ليو بأنه لم يوقع بعد لأي فريق وأن هناك مفاوضات جارية مع النادي الفرنسي وعدة أندية أخرى.

وحضر لاعب البرسا السابق مؤتمراً صحفياً بملعب كامب نو برفقة زوجته أنطونيلا روكوزو وأبنائه تياجو وماتيو وثيو، وفي وجود لاعبين سابقين زاملهم في البلوغرانا مثل تشافي هرنانديز وكارليس بويول.

بالمثل، شارك في المؤتمر رئيس النادي جوان لابورتا والذي كان صرح قبل أيام بأن برشلونة لا يستطيع الاحتفاظ بميسي لأسباب «مادية وهيكلية» جعلت مسألة استمراره في الليغا مستعصية.

وأجاب ميسي عن أسئلة الصحفيين مؤكداً صحة ما قاله لابورتا يوم الجمعة الماضي حيث أوضح :

«كنت خفضت راتبي بنسبة 50%، وقعنا العقد. لم يكن ثمة شيء آخر. لكن تم تداول معلومات مغلوطة. فعلت كل ما بوسعي للبقاء».

وأردف أن العملية لم تتم «بسبب ديون النادي والليغا»، نافياً تعرضه للخديعة من جانب لابورتا أثناء المفاوضات.

وأبرز «لم تكن هناك وعود زائفة. كنا جميعاً مقتنعين بأن الأمر سينجح وأن كل شيء عاد على ما يرام».

وأشار اللاعب البالغ من العمر 34 عاماً: «يمتلك البرسا تشكيلة رائعة، سيأتي مزيد من اللاعبين بالطبع. يأتي اللاعبون ويرحلون،

ويظل النادي أهم من أي لاعب كما يقول لابورتا. سيعتاد الناس، كما يحدث دوماً مع كل شيء».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى