منوعات

مَن الصحفي الذي خطف قلب الأميرة الأردنية راية بنت الحسين؟

أعلن الديوان الملكي الأردني، الثلاثاء، عقد قران الأميرة راية بنت الحسين على الصحفي البريطاني، فارس نيد دونوفان.

رسالة رومانسية من الملكة رانيا للعاهل الأردني في عيد زواجهماويعرّف فارس نيد دونوفان نفسه على موقعه الرسمي بأنه صحفي بريطاني مقيم في لندن، وكان حتى وقت قريب يعمل مراسلاً حراً يغطي أخبار المملكة المتحدة والعالم لمدة 7 سنوات لدى وسائل إعلام مثل صحيفة “ذا تايمز” و”ميل” و”صنداي”، وفي الوقت الحالي يعمل على مشاريع كتابية، وفقاً لما نقله موقع “سي إن إن” بالعربية.

وكتب دونوفان على موقعه أن اهتماماته تتمحور أساساً حول آسيا وبالتحديد منطقة الشرق الأوسط وشبه الجزيرة الهندية ملقياً الضوء على اهتمامه الأكاديمي بالتاريخ.

وأشار إلى أنه “أنهى مؤخراً دورة مكثفة باللغة العربية التي علمته أمرين: أن لغتي العربية ليست جيدة جداً وأنني سأبقى أحاول تحسينها”.

وأنشأ دونوفان بصورة منفصلة حساباً على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” يحمل اسم “UK laws” الذي يقوم بصورة مباشرة بإعادة تغريد القوانين الجديدة الصادرة عن الحكومة البريطانية، معبرا عن اهتمامه بالخدمة العامة.

ووفقا لوكالة الأنباء الأردنية، حضر عقد القران والدة العروس الملكة نور الحسين، وسفير الأردن في العاصمة البريطانية لندن، وعائلة دونوفان، وسط مراسم احتفال مختصرة، وفقا للإجراءات والتعليمات المتبعة إثر جائحة كورونا.

وكانت مراسم خطوبة الأميرة راية على دونوفان تمت في 26 أكتوبر/تشرين الأول الماضي، بحسب وكالة الأنباء الأردنية .

الأولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى