الرياضية

نائبان يزوران اتحاد الكرة العراقي

استقبلَ الأمينُ العامّ للاتحاد العراقي لكرةِ القدم، محمد فرحان، النائبين جبار رمضان وعلي فضالة أثناء زيارتهما إلى مقرّ الاتحادِ لتقديم الدعمِ الكامل للتحضيراتِ الجاريّة لاحتضانِ مباراة منتخبنا الوطني وشقيقه الإماراتي التي ستقامُ بملعبِ المدينة الدولي في الرابع والعشرين من الشهر الحالي، وكذلك الاطلاع على تنظيمِ البصرة خليجي ٢٥.

وقدّمَ الأمين العامّ شرحاً مفصلاً عن الترتيباتِ اللازمة لإنجاحِ المباراة المُرتقبة بالتعاون بين وزارةِ الشباب والرياضة واتحادِ الكرة الساعيين إلى توفير جميع مستلزماتِ النجاح من الأمورِ الإداريّة والتنظيميّة واللوجستيّة مع تهيئةِ متطلبات تَفوقِ المنتخب الوطني لتحقيق الفوز في المباراة.

وتطرقَ الأمين العامّ إلى آخر مُستجداتِ تنظيم البصرة خليجي٢٥ .
وأشارَ النائب جبار رمضان إلى: إن العمل بتعاونٍ ونكران الذات يسهم بتجاوزِ الصعوباتِ وتحقيق الانتصارات، لاسيما أن شعبنا يعشق الرياضةَ بصورة عامة وكرة القدم خصوصاً، ونتطلعُ الى استثمار منتخبنا خوض المباراة في ملعبِ المدينة الجميل لكسبِ نقاط مواجهته أمام الإمارات للعودةِ إلى المنافسةِ بقوةٍ على البطاقة الثالثة.

وأوضحَ النائب علي فضاله: إن رفع الحظر الدوليّ عن ملاعبنا جاءَ بعد جهودٍ كبيرةٍ بذلت من الحكومةِ وزارة الشباب واتحاد الكرة، وهي خطوةٌ ايجابيّةٌ لابد من ديمومتها لأن إقامة المباريات في أرضنا يعودُ بالفائدةِ على كرتنا مستقبلًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى