المحلية

نائب عنها يدعو لمنح بابل رعاية خاصة خلال الزيارة الأربعينية

دعا النائب منصور البعيجي، الخميس، وزارة الصحة الى توفير كافة مستلزمات الحماية والادوية من كمامات وكفوف ومعقمات الخاصة بجائحة كورونا الى محافظة بابل خلال الزيارة الاربعينية.

وقال البعيجي، في بيان تلقت (الأولى نيوز) نسخة منه، إن “اغلب زوار الاربعينية ومن عدة محافظات سيمرون من خلال محافظة بابل على اعتبار ان المحافظة هي البوابة التي سيسير من خلالها الزوار الى محافظة كربلاء المقدسة لتأدية مراسيم الزيارة الاربعينية لذلك يجب ان تكون هنالك رعاية خاصة من قبل الجهات المختصة”.


وبين، أن “محافظتي بابل وكربلاء سيشهدان اعداد مليونية من الزوار الامر الذي يحتم على وزارة الصحة والحكومة اهتمام كبير جدا وعلى اعلى المستويات من اجل نجاح الزيارة والحفاظ على اهالي المحافظتين خصوصا، واننا نشهد انتشار جائحة كورونا في البلد لذلك يجب توفير كافة احتياجات المحافظتين بابل وكربلاء”.


وأضاف البعيجي أن “محافظة بابل تعاني ازمة كبيرة خصوصا فيما يتعلق بالواقع الصحي للمحافظة من نقص كبير بالمستشفيات والمواد الطبية لذلك لزام على وزارة الصحة ان تقوم بتوفير احتياجات المحافظة خلال فترة الزيارة للحفاظ على اهالي المحافظة، والاخذ بعين الاعتبار الواقع الصحي المرير الذي تعاني منه محافظة بابل خصوصا وان المحافظة تعاني الكثير لذلك يجب تقديم كل ماتحتاجه بابل من اجل تقديم كافة الخدمات الى زائري اربعينية الامام الحسين عليه السلام”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى