السياسية

نائب عن دولة القانون: على الدولة أن لا تأخذ دور المتفرج أمام قضايا الرموز والمراجع

شدد نائب بدولة القانون، السبت، على الحكومة الاّ تأخذ دور المتفرج امام القضايا التي تمس الرموز والمراجع.
وعد النائب عن إئتلاف دولة القانون عبد الهادي السعداوي، في بيان تلقت /الأولى نيوز/ نسخة منه، “التطاول المشين على مقام المرجعية الدينية المتمثلة بالسيد علي السيستاني ( دام ظله ) ما هو الا محاولة يائسة لزرع الفتنة بين أبناء الشعب العراقي الواحد بعد ان فشلت جميع مخططاتهم ومؤامراتهم الدنيئة تجاه العراق”.
وأوضح السعداوي، أن “الاعلام السعودي يظهر مرة اخرى نهجه الطائفي وحقده الواضح الذي يعكس سياسة آل سعود الوهابية تجاه الرموز الدينية ومحاولة النيل من المعتقدات”.
وأضاف أنه “في الوقت الذي يسجل فيه استنكاره الشديد ازاء مانشرته احدى الصحف الصفراء السعودية الشرق الأوسط من اساءة واضحة استهدفت مقام السيد السيستاني تلك الشخصية التي حفظت العراق وشعبه من مخططات ال سعود التكفيرية بفتواه المباركة ، فأنه لابد من جميع القوى الوطنية وعلى مختلف مكوناتها اعلان موقفها الرافض والمستنكر ازاء تلك الاساءة المتعمدة التي استهدفت العراقيين”.
وأكد، أن “على الحكومة الاّ تأخذ دور المتفرج امام القضايا التي تمس كرامة الرموز والمراجع الكرام ، للحيلولة دون تكرارها ولكي يعلموا ان العراقيين كانوا وما زالوا الدرع الحصين لمرجعيتهم الرشيدة ويضحون ويجودون بأنفسهم لها ، فهي الخيمة التي يستظلون تحتها”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى