slideالسياسية

نائب عن سائرون : الفصل التشريعي الجديد سيشهد توافقا سياسيا من اجل تسريع قوانين مهمة

الاولى نيوز / بغداد

 اكد عضو مجلس النواب عن تحالف سائرون سلام الشمري ان” عقد جلسة البرلمان الاولى للفصل التشريعي الثاني خارج المنطقة الخضراء رسالة ايجابية من ممثلي الشعب بان الفترة المقبلة ستشهد مزيدا من التواصل مع مطالب الشعب من اجل انجازها”.

وقال الشمري في بيان صحفي ان” الجلسة ستشهد حضور رئاستي الجمهورية والوزراء اضافة لرئاسات مجلس القضاء الاعلى والنزاهة والرقابة المالية من اجل الاتفاق الكامل على الخطوات المقبلة لمكافحة الفساد والخلاص من اثاره السلبية التي اثرت على العراق وسمعته “.

واضاف الشمري ان ” الفصل التشريعي الجديد سيشهد مزيدا من التوافق السياسي لاقرار القوانين المهمة التي ينتظرها الجميع اضافة الى الانتهاء من تسمية مرشحي الوزارات المتبقية والتي لن تطول اكثر “.

واوضح ان” تسمية مرشحي الوزارات المتبقية اخذ حيزا كبيرا من نقاشات الكتل السياسية خلال الفترة الماضية ولا زال ” مبينا ان” جميع الكتل السياسية مع سرعة الانتهاء من هذا الملف “.

ويبدأ مجلس النواب اليوم السبت فصله التشريعي الثاني.

وذكر بيان للدائرة الاعلامية ان ” فقرات جلسة الغد تتضمن كلمة لرئيس الجمهورية ودعوة عامة لمناقشة توحيد جهود السلطات لمكافحة الفساد الاداري والمالي “.

واضاف ان الجلسة ستعقد بحضور رئيس مجلس الوزراء ورئيس مجلس القضاء الاعلى ورئيس ديوان الرقابة المالية وكالة ورئيس هيئة النزاهة وكالة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى