الأمنية

نائب قائد العمليات المشتركة يؤكد أهمية تضافر الجهود للقضاء على بقايا داعش

أكد الفريق الركن قيس المحمداوي نائب قائد العمليات المشتركة، أهمية تضافر الجهود للقضاء على بقايا داعش الإرهابية ، فيما شدد على إكمال جميع الاستعدادات للاحتفال بعيد النصر.

وذكر بيان لقيادة العمليات المشتركة تلقته (الاولى نيوز)، أن “الفريق الركن قيس المحمداوي نائب قائد العمليات المشتركة، ترأس اليوم السبت، الاجتماع الشهري للقيادة، بحضور هيأت الركن وعدد من الضباط.”

واضاف، ان “الفريق المحمداوي، اكد في بداية اللقاء على أهمية تضافر الجهود من اجل القضاء على بقايا عناصر عصابات داعش الإرهابية المنهزمة ومكافحة الجريمة بمختلف صورها”، لافتا الى ان “المجتمعين ناقشوا العمليات الأمنية التي جرت خلال الشهر الماضي وأهم النتائج التي حققتها خلية الاستهداف التابعة لقيادة العمليات المشتركة في دحر الإرهاب، كما تم بحث غلق الثغرات، واستمرار التدريب، وتحديث التخطيط، ومتابعة عمل الكامرات الحرارية ورفع المستوى القتالي في مقر قيادة العمليات المشتركة في كركوك” .

الى ذلك شدد نائب قائد العمليات المشتركة، بحسب البيان، على إكمال جميع الاستعدادات للاحتفال بعيد النصر والمباشرة من قبل خلية الإعلام الأمني بتنفيذ خطتها ونشر معالم الزينة والبوسترات وغيرها لإحياء هذه الذكرى الخالدة.

واكد الحاضرون على العمل وفق الخطط المرسومة لجميع قواتنا الأمنية البطلة في مختلف قواطع المسؤولية لتعزيز الأمن والاستقرار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى