السياسيةslide

نائب يدعو تحالف القوى الى تقديم الادلة بشأن المغيبين بعيدا عن التصريحات الإعلامية

بيان النائب خلف عبد الصمد تعليقا على بيان تحالف القوى العراقية في الثاني عشر من نيسان

نوضح موقفنا الرافض لما ورد في بيان تحالف القوى العراقية الذي صدر يوم امس ، حيث تطرق البيان الى معلومات غير مستندة الى ادلة و اتهامات لا اساس لها من الصحة و ردود غير مقبولة على السيد النائب الاول لرئيس مجلس النواب بصفته شخصية اعتبارية يمثل مجلس النواب العراقي .

ان محاولة تحالف القوى خلط الاوراق و ايجاد تأويلات طائفية لكلام السيد النائب الاول امر مرفوض جملة و تفصيلا و نشير في هذا الصدد الى ان ايراد اي معلومة دون تقديم الادلة يعد كلاما انشائيا لا قيمة له .

ان اخوتنا العراقيين في جرف النصر او في محافظاتنا الغربية هم جزء اساس من هوية العراق و مواطنون يتمتعون بنفس المستوى من الحقوق و الواجبات و لا يمكن القبول باي اعمال تسيء الى بعضهم كما اننا لن نقبل باستثمار معاناتهم لاغراض سياسية و انتخابية في الوقت الذي يعاني فيه الكثير منهم من الفقر و الحرمان .

كما اننا نثمن الدماء العراقية الزكية التي سالت دفاعا عن ابناء تلك المناطق و المحافظات من اجل تحريرها من دنس الارهاب من منطلق وطني اساسه حماية وحدة العراق و عزة و كرامة ابنائه بمختلف مذاهبهم و قومياتهم .

و ندعو في هذا الصدد تحالف القوى الى النظر للمصلحة الوطنية من خلال ادانة و رفض تصريحات ظافر العاني امام البرلمان العربي التي اساءت للمكون السني قبل غيره ، و العمل مع الفرقاء السياسيين على تقديم الخدمات لكل العراقيين بما فيهم ابناء المحافظات الغربية بدلا عن الاثارة السياسية و نؤكد اننا نرفض بشدة اي اجراء تعسفي محتمل ضد اي مواطن يتم اعتقاله و ندعو تحالف القوى الى تقديم الادلة على ذلك بغية متابعة الملف من قبل مجلس النواب بعيدا عن التصريحات الاعلامية المفتقرة للادلة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى