السياسيةslide

نائب يطالب بإقالة وزير الصحة.. حريق ابن الخطيب سببه الإهمال والتقصير من قبل الوزارة

طالب عضو مجلس النواب كاظم الشمري رئيس الوزراء بإقالة وزير الصحة على خلفية الحريق الذي اندلع في مستشفى ابن الخطيب في قضاء المدائن والذي راح ضحيته العشرات من المواطنين، مبيناً أن السبب الرئيسي وراء الحريق هو الإهمال والتقصير من قبل وزارة الصحة .
وقال في بيان اليوم، أنه :” سبق وأن نوهنا الى أن السيد وزير الصحة وللأسف لايجيد التعامل مع القضايا المصيرية والهامة لأنه ليس بمستوى التحديات التي يواجهها البلد ” ، مشيراً الى ” ان الحريق الذي التهم مستشفى ابن الخطيب يدل على الإهمال والتقصير من قبل وزارة الصحة في توفير وسائل الوقاية من هكذا حوادث وعدم توفير مستلزمات الأمان في المستشفيات “.
وأضاف الشمري :” ان حادثاً مشابهاً حصل في الأردن قبل شهر من الآن، وقد تعاملت الحكومة الأردنية باهتمام مع الحادث لأنها تحترم شعبها وتعتبر أرواح الناس فوق كل الاعتبارات، فأقالت وزير الصحة وعاقبت المقصرين، ومن جانبنا نطالب رئيس الوزراء بإقالة وزير الصحة فوراً ومحاسبة المقصرين الذين تسببوا بوقوع هذه المأساة، وفي حال عدم إقالته سنواصل في مجلس النواب إجراءات استجوابه “.
وتابع :” في الوقت الذي نقدم فيه تعازينا لذوي الضحايا ونتمنى الشفاء العاجل للمصابين، نقول لأصحاب القرار في وزارة الصحة: كفى استهانةً بأرواح الناس، واعلموا أنكم ستحصدون قريباً ما تزرعون، والله من وراء القصد “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى