الرياضية

نادال يتكبد أول هزيمة في 2022

وضع الأمريكي تايلور فريتز حدا لسلسلة انتصارات الإسباني المخضرم رافائيل نادال في 2022 ملحقا به أول هزيمة في العام الجديد.

وفاز فريتز على نادال في نهائي بطولة إنديان ويلز بمجموعتين دون رد، بعد مباراة استمرت 126 دقيقة، مفجرا مفاجأة كبرى، وحارما المخضرم الإسباني من لقبه الرابع في 2022.

وأوقفت تلك الهزيمة مسيرة انتصارات نادال عند 20 فوزا متتاليا منذ بداية العام، كما توقفت بطولاته مؤقتا في 2022 عند الرقم 3، بعدما توج بألقاب أستراليا المفتوحة وملبورن وأكابولكو.

وعقب مباراة نصف نهائي ملحمية امتدت على مدار أكثر من 3 ساعات أمام الإسباني كارلوس ألكاراز، لم يتمكن نادل من إحراز لقبه الرابع في إنديان ويلز، البطولة التي سبق أن توج بها أعوام 2007 و2009 و2013، بعدما تعرض لمشكلات جسدية اضطر على أثرها لطلب المساعدة الطبية مرتين في المباراة.

الأمريكي تايلور فريتز

ولم يظهر المخضرم الإسباني مرتاحا أو بكامل لياقته طيلة لقاء النهائي ليتفوق عليه فريتز الذي قدم أداء مقنعا وأحرز أول بطولة أساتذة ذات ألف نقطة في مسيرته.

وصرح نادال عقب الهزيمة في النهائي: “في البداية أهنئ تايلور وفريقه، الذين قاموا بعمل رائع.. أعلم أنه يوم عظيم لكم جميعا، فلتستمتعوا به، وبالنسبة لي فإن الأمر لم يكن ممكنا اليوم”، في إشارة إلى عدم تحقيقه الفوز.

100 110317 2022 indian wells nadal first defeat 3

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى