الرياضية

نادال يجري تدريباته مع ديميتروف وينتظر معرفة خصمه في ملبورن

أجرى رافائيل نادال، المصنف السادس عالمياً بين لاعبي التنس المحترفين، اليوم الأحد، مِراناً جديداً مع البلغاري جريجور ديميتروف (المصنف 28) في انتظار معرف خصمه المقبل في بطولة ملبورن ذات الـ250 نقطة، التي تنطلق غداً الاثنين في ملبورن بارك وسيستعد من خلالها النجم الإسباني لخوض أستراليا المفتوحة.

وأنهى نادال، الذي وصل إلى أستراليا أول أمس الأول الجمعة، عقب التعافي من فيروس كورونا، ثالث جلسة مران كثيفة على ملعب رود ليفر ثم خاض مجموعة أمام ديميتروف، الذي سيكون أحد أبرز منافسيه في البطولة ذات الـ250 نقطة المقرر إقامتها في نفس المنشآت الرياضية التي ستحتضن أول بطولة كبرى (غراند سلام) هذا العام.

وابتعد نادال عن اللعب منذ أغسطس الماضي عقب خضوعه لجراحة لعلاج مشكلات في قدمه كان يعاني منها منذ 2005.

وكان أول اختبار حقيقي له مشاركته في ديسمبر المنصرم في بطولة استعراضية في أبوظبي، حيث تعرض للهزيمة أمام البريطاني أندي موراي والكندي دينيس شابوفالوف.

ولدى عودته إلى إسبانيا أظهر اختبار أجراه «الماتادور» إصابته بفيروس كورونا، ما أجبره على الخضوع للعزل لمدة عشرة أيام قبل أن يسافر إلى ملبورن.

ولكن منذ وصوله إلى المدينة الأسترالية أجرى ثلاث جلسات تدريبية كثيفة وأبدى خلالها لياقة بدنية عالية، ومن المقرر أن يعرف مساء اليوم خصمه الأول في بطولة ملبورن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى