منوعات

نادية الجندي تشيد بعلاقتها مع طليقها محمد مختار وتروي قصتها مع معجب كان يطاردها

نادية الجندي النجمة المصرية حلت ضيفة على برنامج “لايف من الدوبلكس” الذي تقدمه الدمية أبلة فاهيتا عبر شاشة on e المصرية، وتحدثت نادية في إطار كوميدي عن المواقف الصعبة التي تعرضت لها مع أحد المعجبين، إضافة إلى علاقتها بطليقها المنتج محمد مختار.

نادية الجندي وقصة المعجب الذي طاردها

نادية الجندي في البداية قامت بأداء استعراض طريف مع فريق البرنامج، كما قامت بغناء مقطع من أغنية “بنت الجيران” الشهيرة، وفي سياق آخر أكدت أنها كانت تعاني بسبب أحد المعجبين الذي كان يطاردها حول منزلها ويطلب مقابلتها، لافتة إلى أنها كانت تخاف منه كثيرًا، لدرجة أنها قررت أن تطلب النجدة التي جاءت ومنعت هذا المعجب من مطاردتها.

YouTube video

نادية الجندي تتحدث عن علاقتها الطيبة بمحمد مختار

وتحدثت الفنانة المصرية القديرة عن علاقتها الطيبة بطليقها المنتج محمد مختار وأكدت أن حرصت على أن تكون العلاقة جيدة بينهما رغم الطلاق، خاصة بسبب الرقي الذي كان في علاقتهما والذكريات الجميلة بينهما. وأضافت: “كان بينا احلى افلام اتعملت في تاريخ صناعة السينما.. دا شريك نجاح وصراعات ورحلة طويلة من النجاح ودي مش بسهولة الواحد ينساها، وكان وشنا حلو على بعض، وبنكمل بعض”.

YouTube video

نادية الجندي والزواج برجل أصغر منها

في السياق نفسه أكدت نادية الجندي أنها من الممكن أن تتزوج برجل أصغر منها إذا شعرت بمشاعر حب تجاهه، كما كشفت أنها خضعت لعمليات تجميل بسيطة كحقن البوتكس.

وتفرغت الفنانة نادية الجندي في الفترة الأخيرة لاسترجاع ذكرياتها الفنية على انستقرام، ونشرت عدة صور من أفلامها القديمة، وكان آخر ظهور فني لها في برنامج “إنت مين” والذي يقدمه سيرين عبد النور وحسن الرداد وقصي خولي ومهند الحمدي على mbc، بالإضافة إلى تقديمها مسلسل “سكر زيادة” في رمضان الماضي مع نبيلة عبيد وهالة فاخر وسميحة أيوب وعدد من النجوم، والذي لاقى إعجاب عدد من جمهورها، في حين لم تكشف بعد عن أعمالها الفنية القادمة.
الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى