منوعات

نادين نجيم تحتفل بانطلاق “صالون زهرة 2”

احتفلت الفنانة اللبنانية نادين نجيم بإذاعة أولى حلقات “صالون زهرة 2” في أجواء خاصة، مع أصدقائها في منزل مخرج العمل جو بوعيد.

وشاركت نادين نجيم، عبر خاصية ستوري بحسابها في موقع إنستجرام، أجواء الاحتفال مع جمهورها، وقامت والدة جو بوعيد رندة المشاركة في المسلسل أيضاً باستخدام البخور، ونادين قامت بتحضير الشيشة لتكون الأجواء مشابهة لمشاهد الحلقة الأولى، فضلا عن الرقص والزغاريد.

كما شاركت نادين نجيم، عبر حسابها في إنستجرام، مقطع فيديو من الحلقة، وسألت الجمهور عن رأيهم فيها، وهنئت كل زملائها وصناع العمل وعبرت عن محبتها الكبيرة لهم.

وقالت نادين: “وهيك كانت أجواء الحلقة الأولى.. ضحك ورقص وفرفشة.. ومسيطرة حمشيك مسطرة.. كيف لقيتوا اول حلقتين؟ حبيتوا؟”.

https://www.instagram.com/reel/CkwhgwjoH2b/?igshid=YmMyMTA2M2Y=

وحظي مقطع الفيديو، بمتابعة واسعة من جمهور الفنانة اللبنانية، الذين عبروا عن سعادتهم بالحلقة الأولى وأشادوا بأداء وجمال نادين نجيم.

وكانت نادين قد نشرت قبل يومين تغريدة عبر حسابها بموقع تويتر، طلبت خلالها من منصة شاهد التي تذيع “صالون زهرة 2” ببث حلقتين أسبوعيا بدلا من حلقة واحدة، وهو ما استجابت له المنصة في وقت لاحق.

وكتب نادين: “زهرة تطالب شاهد بعرض حلقتين في الأسبوع ما بدنا مشاكل مع زهرة”، بدورها ردت منصة شاهد: “هلا معقولة زهرة يكون بخاطرها شيء وما بنوافق عليه؟ يعني لو مو منشان خاطرها منشان ما تعملنا مشاكل”.

https://www.instagram.com/reel/CkqlLJToPka/?igshid=YmMyMTA2M2Y=

مسلسل “صالون زهرة 2″، من تأليف نادين جابر، وإخراج جو بوعيد، وإنتاج شركة الصباح. ويشارك نادين نجيم في بطولة العمل كلا من معتصم النهار، طوني عيسى، كارول عبود، نقولا دانيال، فادي أبي سمرا، زينة مكي، نهلا داوود، مجدي مشموشي، نوال كامل، جنيد زين الدين، أنجو ريحان، حسين مقدم ورشا بلال.

197 183610 nadine njeim launch zahra salon 2 2

كما تستعد نادين نجيم لبدء تصوير مسلسلها الجديد “وأخيراً” المقرر عرضه ضمن موسم دراما رمضان 2023. ويجمع “أخيرا” نادين نجيم مع الفنان قصي خولي مجدّداً، بعد مشاركتهما معاً في مسلسلي “خمسة ونص” و”عشرين عشرين”.

وعبرت نادين عن سعادتها بالعمل مجددا مع قصي خولي، وغردت عبر تويتر: “سعيدة جداً بمشاركتي مع قصي صديقي وأخي وزميلي يلي بفتخر فيه وبعرف إنه رح يكون مسلسل بروح جديدة وثنائية مميزة”. وأضافت: “رح نعمل كل جهدنا حتى نفاجئكم بشي حلو متل كل سنة”.

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى