الرياضية

اقتراب الاتحاد السعودي من ضم أنطوني نواكيمي مهاجم طرابزون التركي

كشفت تقارير صحفية تركية أن نادي الاتحاد السعودي أوشك على الانتهاء من الاتفاق مع النيجيري أنطوني نواكيمي، لاعب طرابزون سبور التركي، لينضم لصفوف ”العميد“ في الموسم المقبل.

ووفقا لما ذكرته صحيفة ”thewillnigeria“، فإن الاتحاد اتفق مع أنطوني على عقد مدته عامين وسنة أخرى اختيارية، بمبلغ قدر بـ4.5 مليون يورو سنويا.

ويلعب أنطوني نواكيمي في مركز الهجوم لنادي طرابزون سبور التركي، الذي انتقل إليه في 2018، قادما من هبوعيل بئر السبع.

وبدأ المهاجم البالغ من العمر 33 عاما، مسيرته الكروية في 2010 مع نادي جامعة كلوج، ولعب أيضا لنادي بترولول بلويشتي في 2012، حتى عاد مرة أخرى إلى جامعة كلوج في 2013.

وتألق النجم النيجيري أنطوني نواكيمي، بشكل لافت في رحلة تتويج طرابزون سبور بلقب الدوري التركي، ناجحا في تسجيل 13 هدفا ،وتقديم 10 تمريرات حاسمة في 33 مباراة رسمية.

وخلال رحلته مع طرابزون لعب نواكيمي 145 مباراة، وسجل 47 هدفا، وصنع  40 أسيست، وتوج بألقاب الدوري التركي، وكأس تركيا، وكأس السوبر التركي.

وسعى الهلال سابقا للتعاقد مع اللاعب منذ 2020، حيث ذكرت وقتها وسائل إعلام تركية أن الهلال قدم عرضا بـ8 ملايين يورو لضم اللاعب، وقالت إن اللاعب اشترط الحصول على راتب سنوي يبلغ نحو 5 ملايين يورو، لكن طرابزون سبور رفض العرض.

ويتصدر الاتحاد جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 61 نقطة بالتساوى مع الهلال، وبفارق 6 نقاط عن النصر صاحب المركز الثالث بـ55 نقطة.

ويستعد الاتحاد لمواجهة نادي الاتفاق في 23 يونيو الجاري، ضمن منافسات الجولة الـ29 (قبل الأخيرة) من مسابقة الدوري السعودي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى