الرياضية

نادٍ إيطالي يعترف بمفاوضاته لضم كريستيانو رونالدو

يبدو أن الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو أصبح على مشارف العودة للدوري الإيطالي مجددا بعد عام واحد على رحيله.

وغادر رونالدو الأراضي الإيطالية الصيف الماضي برحيله عن نادي يوفنتوس، للعودة إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي، الذي عاش معه موسما مخيبا على الصعيد الجماعي.

وكشفت شبكة “بي إن سبورتس” في الساعات الماضية، نقلا عن مصدر مسؤول بنادي نابولي الإيطالي، دخول النادي في مفاوضات جادة مع خورخي مينديز، وكيل رونالدو.

وأقر نابولي بمفاوضاته مع الوكيل البرتغالي من أجل جلب صاحب الـ37 عاما إلى ملعب “دييجو أرماندو مارادونا” في آخر أيام الميركاتو.

يأتي ذلك في ظل التقارير التي أفادت برغبة المان يونايتد في التعاقد مع فيكتور أوسيمين، مهاجم نابولي، مقابل التخلي عن رونالدو.

بينما رفض المهاجم النيجيري مغادرة نادي الجنوب الإيطالي، رغبة منه في الظهور بدوري أبطال أوروبا، في الوقت الذي يشارك فيه اليونايتد بالدوري الأوروبي.

وأنهى رونالدو الموسم الماضي هدافا للفريق بكافة البطولات بعدما سجل 24 هدفا، منها 18 في البريميرليج، جعلته ثاني هدافي المسابقة خلف الثنائي محمد صلاح وهيونج ميون سون، المتوجين بالحذاء الذهبي.

لكن غياب الشياطين الحمر عن دوري الأبطال هذا العام دفع رونالدو للتفكير جديا في سرعة الرحيل مجددا عن ملعب أولد ترافورد، لتجنب الغياب عن بطولته المفضلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى