الرياضية

نادٍ سعودي يرغب بالتعاقد مع رافينيا

يحاول أحد الأندية السعودية، التعاقد مع البرازيلي رافينيا دياز لاعب برشلونة الإسباني وذلك لينضم لنجوم دوري روشن في الموسم المقبل.

كشف الصحفي الموثوق نيكولو شيرا، أن رافينيا دياز يدخل دائرة اهتمامات أحد أندية الدوري السعودي، للحصول على خدماته في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال شيرا عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أن هناك نادٍ سعودي فتح خط المحادثات للتعاقد مع رافينيا دياز لمدة 3 سنوات مع منحه راتب سنوي قيمته 20 مليون يورو.

وانضم دياز البالغ من العمر “26 عاماً” إلى برشلونة في صيف 2022 قادماً من ليدز يونايتد، وعقد اللاعب ساري مع النادي الكتالوني حتى يونيو من عام 2027.

نجحت الأندية السعودية، في إبرام تعاقدات عالمية خلال الفترة الصيفية الحالية ولا تزال المحاولات جارية لاستقطاب مزيد من نجوم كرة القدم الأوروبية.

واستطاع نادي الاتحاد، تدعيم صفوفه بالثنائي الفرنسي كريم بنزيما ونجولو كانتي بينما انضم السنغالي خاليدو كوليبالي والبرتغالي روبن نيفيز لكتيبة الهلال، وتعاقد النصر مع الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش لينضم إلى فريق كريستيانو رونالدو، والتحق البرازيلي فيرمينو والحارس إدوارد ميندي بصفوف الأهلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى