منوعات

ناصر القصبي يشكر كورونا لهذا السبب !

أثار الفنان السعودي الكبير ناصر القصبي جدلا واسعا بعد حديثه عن التغيرات الكبيرة التي حدثت في طريقة السلام بين الأفراد نتيجة أزمة فيروس كورونا والذي اختصر فيها السلام على مجرد النظر.

نشر الفنان ناصر القصبي عبر حسابه على “تويتر” أكثر من تدوينة تحدث من خلالها عن التأثيرات التي تسبب بها فيروس كورونا في طريقة السلام بين الأفراد، والتي تطورات مع مرور العصور حتى وصلت في عصر كورونا من سلام بالأيدي إلى مجرد سلام بالنظر فقال ناصر القصبي: “مصافحة اليد باليد عند السلام لدى الأنسان البدائي في العصور الغابرة كانت أشاره الى أنه مسالم ولا يحمل سلاحاً ثم تطور السلام وتنوع حسب ثقافة كل مجتمع السلام اليوم لم يعد مصافح و عناق و قُبَل، في عهد كورونا السلام نظر”.


ناصر القصبي وجه كذلك الشكر لكورونا الذي تسبب في هذه التغيرات الكبيرة وخاصة في طريقة التحية بين الأفراد، وقد اعتبر القصبي الطريقة الأفضل للسلام هو النظر وليس ما كان يحدث في السابق فقال: “كورونا فكتنا من سلام بعض الناس اللي يتلك من يدك تل ويشدها و يمدها الين يمصعك مصع . وفيه ناس ما تؤًمن بالمصافح ويجرك مع علباك ويجغفك جغف مع خدودك وهو بالكاد يعرف أسمك الأول وفيه ناس ماتعترف بالخد يصك راسه براسك على الجهتين كن حنا ثيران تناطح . شكراً كورونا والسلام فعلاً نظر”.

ناصر القصبي في مسلسل “مخرج 7”
الفنان ناصر القصبي قد شارك خلال الفترة الماضية في العديد من الأعمال آخرها مسلسل “مخرج 7” الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي، بمشاركة مجموعة كبيرة من نجوم الدراما منهم راشد الشمراني، حبيب الحبيب، عبدالمجيد الرهيدي، ريماس منصور، إلهام علي، كما شارك ناصر القصبي في عام 2019 بمسرحية “الذيب في القليب” الذي تم عرضها خلال فعاليات موسم الرياض.

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى