منوعات

نانسي عجرم تكشف حالة أبنائها النفسية وأضرار عيادة زوجها بعد انفجار بيروت

تحدثت الفنانة نانسي عجرم عن حالتها النفسية وما تعيشه هذه الأيام بعد انفجار بيروت والأحداث التالية له في لبنان، وذلك خلال مداخلة هاتفية لها مع برنامج “التاسعة” مع الإعلامي وائل الإبراشي.

وعبرت نانسي عجرم عن حزنها الكبير وإحباطها وخوفها بسبب أحداث بيروت الاخيرة والانفجار المرعب في مرفأ بيروت، وقالت إنها مثل بقية الشعب اللبناني تشعر بالحزن والإحباط، خاصة إن هذه الاجواء تسيطر على الأحاديث داخل منزلها، وتحاول في الفترة الأخيرة إبعاد بناتها عن هذه الاجواء الحزينة.

YouTube video


نانسي عجرم تعلق على أضرار عيادة زوجها

وقالت نانسي عجرم إن الأضرار النفسية للشعب اللبناني أكبر من الأضرار التي لحقت بعيادة زوجها فادي الهاشم، وطمأنت الجمهور على صحة عائلتها وقالت إن المنزل لم يحدث به أضرار من الانفجار، وقالت:”الجو العام في البيت وبرة البيت حزين”.

https://www.instagram.com/p/CEAJLwsjwIa/?utm_source=ig_web_copy_link


نانسي عجرم تؤجل حفل “تيك توك” بسبب أحداث بيروت

وأعلن مدير أعمال نانسي عجرم جيجي لامارا مؤخراً عن تأجيل حفل نانسي عجرم مع تطبيق “تيك توك”، والذي كان من المقرر إحيائه في بداية الشهر الجاري، ولم تكشف نانسي عن خطة أعمالها الفنية الجديدة وكذلك الموعد الجديد للحفل، وذلك بسبب تأجيلها كافة أعمالها الفنية للفترة الحالية بسبب أحداث بيروت، ويعتبر حفلها مع تيك توك هو الأول من نوعه في الشرق الأوسط.

نانسي عجرم تعود للأغنية الخليجية

وعلى الجانب الآخر، كشف الشاعر أحمد علوي في تصريحات له مع برنامج “ET بالعربي” عن تعاونه مع نانسي عجرم في أغنية خليجية جديدة بعنوان “هنياله”، وقال إنه ينتظر تقديم الأغنية وكشف عن مقطع من الأغنية مع البرنامج، وذلك بعد آخر أغاني نانسي عجرم هذا العام “قلبي يا قلبي” وأغنية “العمر” من تتر مسلسل “سكر زيادة” في رمضان الماضي.

YouTube video

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى