منوعات

نانسي عجرم تكشف سر مغادرة حفل الرياض بعد أغنيتين فقط

كشفت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم سر مغادرة حفل ختام مهرجان “ميدل بيست” بالسعودية بعد أداء أغنيتين فقط بدلا من 5 أغنيات كما كان مقرراً.

وقالت نانسي عبر حسابها على موقع “تويتر” إن السبب في ذلك هو حضورها متأخرة، عن موعد صعودها إلى المسرح، كما أعادت نشر تغريدة سابقة تشير فيها إلى أنها غادرت مسرح الحفل بعد تقديمها أغنيتين، احتراما لرفع أذان العشاء حسب توقيت السعودية.

الأغنيتان اللتان أدتهما نانسي في الحفل هما “بدنا نولع الجو” و”سلامات”، في حين كان من المفترض أن تشمل فقرتها الغنائية 5 أغنيات. وعقب انتهاء فقرة نانسي عجرم، قدم النجم المصري عمرو دياب، فاصلا غنائيا حضره الآلاف من معجبيه.

https://youtu.be/p1XTkdaBlTI

وعلق الصحفي اللبناني إيلي مرعب على تغريدة “نانسي عجرم” قائلا: “كان المفروض تغني ٥ أغنيات على مسرح ميدل بيست، ولكن بسبب التأخير يلي صار واحترامًا لتوقيت الآذان غنِّت بدنا نولع الجو وسلامات فقط، ورغم هالموضوع قدرت تولِّع الأجواء وتفاعل الجمهور كان رهيب، وتصدر اسمها مواقع التواصل الاجتماعي قبل وبعد الحفل”.

127 150548 nancy ajram riyadh concert 2

كما كتب أحد متابعي نانسي: “رغم إنها غنت أغنيتين فقط، لكنها ولعت المسرح، رمت قنبلتين، ومشت وصارت حديث السوشيال ميديا والستايل الرايق والحلو والبسيط، هذا دليل على تأثيرها بالمجتمع وهزت المسرح ومشت وهربت بهاتين الأغنيتين”.

وانطلق مهرجان “ميدل بيست” الغنائي في 16 ديسمبر/ كانون الأول الجاري، ضمن فعاليات الموسم الثاني من “موسم الرياض”، المقام في العاصمة السعودية، وشارك فيه العديد من أبرز مطربي العالم العربي، مثل عمرو دياب وأصالة نصري وماجد المهندس وميريام فارس وتامر حسني.

127 150548 nancy ajram riyadh concert 3

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى