الأمنية

نجدة بغداد تلقي القبض على متهمين ومخالفين خلال ال٢٤ ساعة الماضية في العاصمة بغداد

نجدة بغداد تلقي القبض على متهمين ومخالفين خلال ال٢٤ ساعة الماضية في العاصمة بغداد

60e2a005 a410 4616 9a02 91a7b1de72d2

حسب توجيهات السيد وكيل الوزارة لشؤون الشرطة وباشراف مباشر من قبل مدير نجدة بغداد العميد عبد الكريم اسماعيل، نفذت دوريات النجدة وسرية الدراجات ممارسات أمنية ضمن مناطق متفرقة من العاصمة بغداد للحد من المخالفات القانونية ومنع وقوع الحوادث وبث روح الطمأنينة للمواطنين ،حيث ضبطت دوريات نجدة النهروان متهما بحوزته سلاح غير مرخص (مسدس) ضمن منطقة (سيطرة اللج)،فضلا عن ضبط سيارتين مطلوبتين (عليهما اشارة حجز) من قبل دوريات نجدة (الاعظمية. الكندي) ضمن مناطق (شارع فلسطين. شارع القناة) والقاء القبض على (١٢) مخالفا لتعليمات وأوقات حظر التجوال.
فيما القت دوريات النجدة القبض على 104 متسولين من خلال حملة اعدتها مديرية نجدة بغداد للحد من هذه الظاهرة، كما القت دوريات النجدة في حي الجامعة القبض على 3متهمين بجريمة السرقة بعد ورود اتصال من احد العاملين في احدى الشركات بوجود حالة سرقة للكيبلات في الشركة ،وبعد القاء القبض عليهم اعترفوا بارتكابهم جريمة السرقة هذه .
هذا والقت دوريات نجدة النهروان القبض على متهمين اثنين بحوزتهما رمانة يدوية وحبوب مخدرة ضمن منطقة النهروان الدور الزراعية، وعلى 12 مخمورا يعترضون سبيل المارة ،اضافة الى ضبط 34 دراجة نارية مخالفة للتعليمات القانونية ،وتم تسليم جميع المتهمين والمخالفين الى الجهات المختصة.

ومن جهة اخرى نفذت (٢٥) دورية نجدة واجبات مشتركة مع الاجهزة الامنية الاخرى، فضلا عن التبرع ب(٩) قناني دم من قبل دوريات نجدة بغداد للمرضى الراقدين داخل المستشفيات ونقل 14 حالة مرضية اعتيادية الى المستشفيات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى