الأمنية

نجدة بغداد تنفذ واجبات ومهام امنية وإنسانية وخدمية مختلفة خلال ال٢٤ ساعة الماضية

حسب توجيهات معالي وزير الداخلية السيد عثمان الغانمي والسيد وكيل الوزارة لشؤون الشرطة الفريق عماد محمد وبإشراف مباشر وميداني من قبل مدير نجدة بغداد اللواء عبد الكريم اسماعيل عبد نفذت مفارز نجدة بغداد جملة من المهام الامنية والانسانية، حيث بينت المديرية ان مفارز نجدة بغداد تمكنت من ضبط ( 6 ) سيارات مطلوبة (عليها إشارات حجز) ضمن مناطق متفرقة.


فيما تم ضبط 246 من الدراجات النارية المخالفة للتعليمات القانونية، واضافت المديرية انه تم توجيه (١٣) دورية نجدة لتنفيذ واجبات مشتركة مع الاجهزة الامنية الاخرى.
وتابعت المديرية ان مفارز نجدة اليرموك
تمكنت من القبض على شخصين مطلوبين وفق المادة (٤٤٦) والمادة (٢٦٦) ضمن منطقة المنصور.


مشيرة الى ان مفارز نجدة حي الجامعة تمكنت من العثور على مخلفات حربية، عبارة عن (٣) صواريخ RBG داخل ساحة ترابية ضمن منطقة حي الجامعة.
واوضحت المديرية ان مفارزها تمكنت من القبض على متسولين عددهم (١٠٥) من خلال حملة اعدتها مديرية نجدة بغداد للحد من هذه الظاهرة.


بالاضافة الى القبض على(٨) مخمورين يعترضون سبيل المارة.


كما بينت المديرية ان مفارز نجدة الكندي تمكنت من القبض على شخص بحوزته مواد تجميل منتهية الصلاحية عددها ٣١٦٠ علبة مختلفة الانواع ضمن منطقة شارع فلسطين، واضافت انه تم ضبط ( 24 ) من السيارات المظللة المخالفة للتعليمات القانونية مؤكدة انه تم تسليم جميع الحالات المذكورة الى مراكز الشرطة اصوليا.


اما فيما يخص الجانب الخدمي والإنساني
اوضحت المديرية انه تم التبرع ب(٦) قناني دم من قبل دوريات نجدة بغداد للمرضى الراقدين في المستشفيات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى