منوعات

نجمات مطلقات أعلنّ في رمضان استعدادتهن للزواج قريباً ..لجين عمران الأبرز

كشفت العديد من النجمات عن مفاجأت سارة خلال استضافتهن في البرامج الخاصة بشهر رمضان، فأعلنّ عن استعدادتهن للزواج مرة جديدة وذلك بعد تجارب طلاق سابقة، وابرزهن الفنانة نهلة سلامة وانتصار ولجين عمران، فنستعرض معكم أبرز تصريحاتهن بهذا الإطار,

نهلة سلامة

الفنانة المصرية نهلة سلامة البالغة من العمر 53 عاما، فاجأت الجمهور بالحديث عن زواجها قريبا من شخص خارج الوسط الفني، مشيرة إلى أنها لا تستطيع أن تعيش من دون الحب.

YouTube video

وقالت نهلة سلامة خلال استضافتها ببرنامج “سابع سما” الذي تقدمه الإعلامية راغدة شلهوب: “أنا دايما بقول ان الحب الأخير هو الحب الحقيقي، وانا مقدرش اعيش من غير حب، وانا مش مؤمنة بأن الزواج ينهي الحب فالست والراجل لما بيتجوزوا بيكونوا بيحبوا بعض وانا مقدرش استحمل حد احس انه مش بيحبني”.

نهلة سلامة كشفت عن المواصفات التي ترغبها بزوجها فقالت أن الجمال ليس مقياساً للرجل، مشيرةً إلى أن الحب الحقيقي هو الحب الأخير، لافتة الى إلى أن المرأة لن تكفَّ عن حب الرجل إلا إذا لم يكن هو يحبها.

ووجَّهت الفنانة المصرية رسالة إلى شريك حياتها المستقبلي، قائلةً: “ربنا يخليك ليا، بحبك بحبك أوي يا حبيبي”.

لجين عمران

الإعلامية لجين عمران بدورها كشفت مفاجأة خلال لقائها مع برنامج “مراحل” مع الإعلامي علي العلياني، وذلك بعدما سألها عن عدد زيجاتها، وقالت إن لها تجربتين فقط، ومنها تجربتها الحالية، وكشفت استعدادها للزواج قريباً، وقالت أنها الآن “مُلكة”، والتي تعني أنها في فترة الخطوبة وعقد القران، مشيرة إلى أنها أتمت ذلك في فترة أزمة كورونا.

لجين لفتت ايضا الى انها حرصت على إبقاء الأمر سري وتنوي أيضاً عدم الإعلان عن زواجها ولا عن هوية زوجها، ولم تحدد موعد زواجها واكتفت بتأكيد انها تستعد لذلك قريباً.

وقالت لجين عمران عن أسباب رغبتها في إخفاء زواجها الجديد عن الإعلام، بأنها تفضل ذلك لأنها في فترة خطوبة وعقد القران، والتي قد تكون في بعض الحالات معرضة لعدم الإكتمال.

الفنانة انتصار

الفنانة المصرية إنتصار أعلنت من جهتها عن استعدادها للزواج خلال حلولها ضيفة على برنامج “العرافة” مع الإعلامية بسمة وهبة، حيث فاجأت بداية الجمهور بتأكيدها خبر طلاقها، لكنها رفضت الكشف عن أسباب طلاقها من زوجها السابق ووالد أبنائها، وقالت إنها ترفض الخوض في الحياة الخاصة.

YouTube video

وقالت بأنها تستعد للزواج مجدداً في الفترة المقبلة، ورفضت الكشف عن هوية عريسها واكتفت بالتأكيد على أنها ستحتفل بالزفاف قريباً، ومازحت بسمة وهبة بانها تخشى أن تحسدها بعد معرفة هوية عريسها ولا تتم الزيجة بسببها.

طليقة شهاب جوهر 

طليقة الفنان شهاب جوهر، السيدة زينب الموسوي أعلنت ايضا قبل ايام قليلة عقد قرانها وذلك بعدما شاركت متابعيها على حسابها على سناب شات وحسابها الرسمي على انستغرام، بمقاطع فيديو ووثائق أكدت فيهم زواجها من السيد عبدالله العمر، وكشفت الوثائق التي نشرتها عن قيمة مهرها البالغة حوالي 30 الف دينار كويتي.

Untitledيبسلي
زينب الموسوي طليقة شهاب جوهر

واستعرضت طليقة شهاب جوهر شبكة زواجها التي تألفت من طقم ذهب ثمين مع خاتم الزواج حيث تناقل نشطاء السوشيال ميديا مقاطع فيديو للشبكة ولوثيقة الزواج والمهر.

وتلقت زينب الموسوي التهاني من متابعيها والجمهور الذين اعتبروا ان الله عوضها بعد طلاقها من الفنان شهاب جوهر الذي تزوج من الفنانة الهام الفضالة، وتمنوا لها حياة زوجية سعيدة.

الصور المرفقة من حسابات النجمات على انستغرام، ومن اطلالاتهم في البرامج المذكورة.

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى