منوعات

نجوم الفن يدعمون حسين الجسمي

تضامن عدد من نجوم الفن العرب مع الفنان حسين الجسمي على مواقع التواصل الاجتماعي، ووجهوا إليه رسائل دعم خاصة بعد هجوم البعض عليه في اليومين الماضيين.

https://twitter.com/AhlamAlShamsi/status/1291263192686002177?s=20

أحلام توجه رسالة إلى حسين الجسمي
ودعمت الفنانة أحلام الفنان حسين الجسمي، ونشرت صورة له على حسابها بتويتر وعلقت:” فخر بلادي الامارات اخويا حسين الجسمي”، وأعاد الملحن وليد سعد تغريدة أحلام وعلق عليها قائلاً:” طبعا اخويا انا كمان الفنان الكبير حسين الجسمي والفنانه الكبيرة احلام فخرالامارات والوطن العربي”.

https://www.instagram.com/p/CDhm8z9A2Og/?utm_source=ig_web_copy_link

فايز السعيد ومصطفى جاد يدعمان حسين الجسمي
ونشر الملحن فايز السعيد صورة له مع حسين الجسمي وعلق عليها:” مايهزك ريح يامركب هوانا الله يعلم بمعدنك وبنقائك وعفويتك والحاقدين والتافهين مايهزون شعره فنان من الطراز الاول ونفتخر بفنك لانك علامه فارقو.. اخي وصديقي وأبن بلدي”.

أما الملحن مصطفى جاد فوجه إلى حسين الجسمي رسالة قال بها:” صاحبي و أخويا حسين الجسمي من أرقى وأنبل من عرفت ، دخل بيتي ودخلت بيته و أكلنا مع بعض عيش و ملح و اللي بيحصل ده قمة في السخف و قلة الأدب مع فنان دعم و ساند و فرح كل بيت عربي.. عيب كده والله كرهتونا في حياتنا و في شغلنا كفاية حقد و غل و طاقة سلبية .. دمت طيب ياصاحبي”.

https://twitter.com/Mostaphagad/status/1291038599102771200?s=20

صالح الجسمي يوجه رسالة دعم لشقيقه حسين
ونشر صالح الجسمي رسالة إلى شقيقه حسين الجسمي وقال بها:” هو من أطيب ما خلق الله من بشر وأطهر قلبٍ في زمنٍ كله نفاق وخداع وتزلف وكذب وإفتراء، يعطي ولا يأخذ، يمنح ولا يمُن، يسامح ولا يخطئ، يحب وطنه العربي من المحيط إلى الخليج ولا يفرق بين الجنسيات، عرفته قبل ٤١ عاماً ومازال نفس الشخص، إنه الإنسانية كلها”.

https://twitter.com/3bood_boushehri/status/1291054127687098369?s=20

وعلق عبد الله بوشهري على تويتر وقال:” رسالة الفنان الجميل والراقي حسين الجسمي الى كل سخيف قاعد يستخف دمه ويبغي يضحك الناس.. مايهزك ريح يا جبل”.

وتذكر الشاعر والمؤلف أيمن بهجت قمر أغانيه الشهيرة مع حسي الجسمي وقال:” حسين الجسمي الفنان الكبير رفيق المشوار.. من بحبك وحشتيني ل ٦ الصبح.. بعد الفراق.. اهل كايرو.. بشرة خير.. محدش مرتاح.. سنة الحياة وحاجات كتير تانية .. حسين هو النجاح والذوق والاحترام والأدب”.

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى