منوعات

نجوم بريطانيا يوجهون التحية لمقدمي الخدمة الصحية

121 173438 kate winsletonal health

وجه مجموعة من نجوم الفن البريطاني الشكر للخدمة الصحة الوطنية في بريطانيا عبر فيديو نشروه على “تويتر” الخميس ، وحقق 295 مليون مشاهدة. 

الفيديو الذي جاء في إطار تكريم الخدمة الطبية المجانية الممولة من الدولة بشكل عام، حمل لافتة ThankYouNHS، وشارك فيه من بين المشاهير البريطانيين كل من فيبي والر بريدج، كيت وينسلت، دانييل كريج ، وإلتون جون.

كما ظهر فيه نجم البيتلز السابقي بول مكارتني، و الممثلون بيل نيجي ، هيميش باتيل ، ريكي جيرفيه ، ميكايلا كويل ، جيمس نورتون ، كلير فوي ، إيدي ريدماين ، رالف فينيس ، وجون بويجا.

كما ظهر فيه المطربين كيلي مينوج، وكريس مارتن وستورمزي، ومقدمو البرامج التلفزيونية بيرس مورجان وجراهام نورتون ، والشيف التلفزيوني جوردون رامزي.

وقد افتتحت روث ماي ، مسؤولة التمريض في NHS الفيديو قائلة “أريد أن أقول شكراً شخصياً كبيراً جداً لكل من يعمل في NHS والرعاية الاجتماعية الذين يعملون بجد الآن، أود أيضًا أن أشكركم على الأشخاص الذين انضموا إلى NHS في هذا الوقت من استجابة COVID-19. “

121 173439 kate winsletonal health service 2

يذكر أن الخدمة الطبية الممولة من الدولة بشكل عام، والتي تكون مجانية إلى حد كبير، أصبحت تعاني من نقص شديد في التمويل خلال أزمة فيروس التاجي، مع وجود أكثر من 500 ألف عامل من NHS على خط المواجهة.

ويخرج الآن آلاف العاملين الطبيين السابقين من التقاعد لمساعدة الخدمة في مكافحة تفشي المرض، الذي أودى حتى الآن بحياة أكثر من 2900 شخص.

متابعة : الأولى نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى