منوعات

نجيب ساويرس ينعى وائل الإبراشي بعد رسالة “لوم وعتاب”

نعى رجل الأعمال المصري، نجيب ساويرس، الإعلامي وائل الإبراشي، الذي وافته المنية، الأحد.

وكتب نجيب ساويرس عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” قائلا:” أثقلني الحزن عليه.. فهو شخصية لا تموت.. صاحب مبدأ محترم، وإعلامي متفوق، متألق، محترف”.

وتابع ساويرس: “عمل معي حديثا شهيرا في لندن أثناء حكم الإخوان، وأبكاني فراق الوطن والغربة.. الله يرحمه حزنت عليه حزنا عميقا، فلقد أحببنا بعض”.

135 151820 sawiris mourns wael ibrashi 2

وجاء نعي ساويرس للصحفي والإعلامي وائل الإبراشي، بعدما وجه له أحد المتابعين رسالة لوم وعتاب لتجاهله وفاة وائل الإبراشي قال خلالها المتابع: “ليه مكتبتش حاجة عن وائل الإبراشي، رغم إنه كان شخص يحبك على ما أظن؟”.

ولد الإبراشي عام 1963 بمدينة شربين بمحافظة الدقهلية شمال شرق القاهرة، وعمل صحفيًا في جريدة روز اليوسف، ثم أصبح رئيس تحرير جريدة صوت الأمة، حتى استقال منها.

قدم الإبراشي العديد من البرامج التلفزيونية، منها الحقيقة على شاشة قناة “دريم 2” خلفا للإعلامية هالة سرحان، ثم قدم العاشرة مساء على القناة نفسها خلفًا للإعلامية منى الشاذلي.

وانتقل الإبراشي بعد ذلك لقناة “ON E” ليقدم برنامج “كل يوم” خلفا للإعلامي عمرو أديب، ثم انتقل ليقدم برنامج التاسعة الذي يذاع على القناة الأولى المصرية التابعة للهيئة الوطنية للإعلام، ليشارك في نجاح التوك الشو الأبرز بالقناة.

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى