منوعات

نسخة ضخمة منتظرة من “Suicide Squad 2″…وفيديو يكشف تفاصيل وفريق العمل

يبدو أننا على وشك رؤية فيلم ضخم في النسخة الجديدة المنتظرة “2 Suicide Squad” حيث ألقى عشاق “Suicide Squad” أول نظرة على التكملة المستقلة التي طال انتظارها للفيلم الناجح في عام 2016 خلال الحدث الخاص بأفلام DC وهو FanDome في العاصمة يوم السبت.
مخرج الفيلم جيمس جان James Gunn قدم فيديو مدته دقيقتان تقريبًا كشف النقاب فيه عن طاقم الشخصيات، بالإضافة إلى مقطع فيديو مليء بالإثارة لما يحدث خلف الكواليس.
قال جان صاحب الـ54 عامًا ، للجماهير خلال الجلسة: “كان هذا أضخم فيلم وأكثر فيلم ممتع صنعته على الإطلاق”، وأضاف المنتج بيتر سافران: “هذا فيلم حرب شجاع تدور أحداثه في سبعينيات القرن الماضي مصحوبًا بتألق شخصيات جيمس نان وكوميديا على طريقة جيمس جان”.

9638341 2009975303

يقول جان أن الشخصية التي كان متحمسًا للغاية للكتابة لها هي هارلي كوين، والتي ستعيد تجسيدها مارجوت روبي – ولكن في هذه النسخة ستتزين هارلي بمجموعة من الجلد باللونين الأحمر والأسود، بدلاً من القميص الشهير والسراويل القصيرة التي ارتدتها في الفيلم الأصلي الذي أخرجه ديفيد آير.

https://youtu.be/d4zZlpRde5k

من بين الآخرين الذين أكدوا عودتهم للتتمة، فيولا ديفيس في دور الوكيل الحكومي أماندا والر، وعاد جويل كينمان بدور ريك فلاج وجاي كورتني سيلعب دور الكابتن بوميرانج.
يمكن القول إن أكبر تغيير في التكملة هو تولي إدريس إلبا دور فلويد لوتون/ بلود شوت بدلا من ويل سميث، الذي اضطر إلى الانسحاب من المشروع بسبب تضارب المواعيد.

ومن بين أعضاء فريق الممثلين الجدد، بيت ديفيدسون نجم SNL في دور بلاك جارد Blackguard وجون سينا يلعب دور شخصية تسمى Peace-Maker أو “صانع السلام”.
حقق فيلم 2016 الأصلي نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر، حيث حقق 746 مليون دولار في جميع أنحاء العالم بميزانية 175 مليون دولار، ومن المقرر أن تعرض النسخة الجديدة المنتظرة من Suicide Squad في 6 أغسطس 2021.

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى