الرياضية

نسوي الصالات يعسكر في طهران استعداداً لبطولة غرب آسيا

وصلَ إلى العاصمةِ الإيرانية طهران وفدُ منتخبنا النسوي لكرةِ الصالات للدخولِ في معسكرٍ تدريبي لمدة 10 أيامٍ استعداداً لبطولةِ غرب آسيا التي ستنطلقُ في مدينةِ جدة السعوديّة منتصف الشهر المقبل.


وترأسَ الوفد عُضو الاتحاد العراقيّ لكرةِ القدم المُشرف على اللجنة النسويّة، فراس بحر العلوم، الذي أكد على أهميةِ المعسكر من أجل إتاحة الفرصةِ للملاك التدريبي الجديد للوقوفِ على مستوياتِ اللاعبات بصورةٍ صحيحة.
مشيراً إلى: إن اتحاد كرة القدم حرصَ على إقامةِ المعسكر وتوفير جميع فرص النجاح فيه من خلال الإقامةِ والملاعب، وكذلك خوض عددٍ من المباريات التجريبيّة مع الفرق الإيرانية.
بدورها، ثمنت رئيسةُ اللجنة النسوية في اتحادِ الكرة، رنا عبد الرحمن، الجهودَ الرامية لتطوير كرةِ القدم النسويّة، وإحداث قفزةٍ جديدةٍ في مستوى كرة الصالات النسوية من خلال الاهتمامِ الكبير باستقطابِ ملاكٍ تدريبي عالي المستوى ومعسكرٍ تدريبي مميز.
في حين، أشادت مدربةُ الفريق الإيرانية، شاهناز ياري، بالتعاونِ الكبيرِ من كلِ أطراف اللعبة من أجل إنجاحِ مهمتها ببناءِ منتخبٍ عراقي في كرةِ الصالاتِ النسوية قادرٍ على منافسةِ الفرق العربية والآسيوية.
مضيفة: إن هناك كثيراً من اللاعباتِ المميزات، ومن خلال التدريبِ والاحتكاك سيكون المستوى مغايراً، وسيظهر المنتخبُ العراقيّ بمستوى كبيرٍ في البطولاتِ المقبلة.
وستنطلقُ اليوم الثلاثاء أولى الوحدات التدريبيّة للمنتخبِ النسوي والتي ستكون مقسمةً بوحداتٍ صباحية ومسائية، وكذلك خوض أربع مبارياتٍ تجريبيّة للوقوفِ على أفضل الأسماء التي ستدخل منافساتَ بطولة غرب آسيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى