الأمنية

نشاطات قيادة شرطة محافظة بغداد خلال ال(٢٤) ساعة الماضية

تمكنت مفارز شرطة بغداد/ السيطرات من القبض على مخالف كون العجلة التي يستقلها صادر بحقها اشارة ضبط حسب قاعدة بيانات السيطرة حيث اتخذت الإجراءات القانونية اللازمة بحقه وسلم إلى الجهة المعنية اصوليا.
فيما تمكنت مفارز شرطة بغداد من غلق احدى صالات (البليارد) المخالفة واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة بحق صاحبها اصوليا.
واوضحت القيادة ان مفارز الشرطة تمكنت من القبض على متهمين لحيازتهم وقيامهم بترويج المخدرات والمؤثرات العقلية بين المواطنين وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم وتسليمهم الى الجهة المعنية اصوليا. وتابعت القيادة انه ضمن قاطع قيادة شرطة محافظة بغداد تمكنت مراكز الشرطة والاقسام الاختصاصية من استقبال ( ٤٦٥ ) مواطنا ونظمت شكاوى اصولية لهم وعرضت أمام انظار القضاء لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة اصوليا.
فيما تمكنت مفارز شرطة بغداد من تنفيذ اوامر القبض الصادرة بحق (٢١) متهما مطلوبا للقضاء بمواد قانونية مختلفة وسلموا الى الجهة المعنية اصوليا.
واشارت القيادة الى ان مديريات واقسام شرطة بغداد قامت بإجراء ممارسات امنية لتطبيق حظر التجوال، بحدود
(٣٢٢) ممارسة امنية وكذلك نصب السيطرات المفاجئة الوقتية والتي بلغت( ٣٠) سيطرة في انحاء متفرقة من العاصمة، تمكنت خلالها من القبض على( ٣٧) مخالفا مع عجلاتهم لمخالفاتهم حظر التجوال وتم تسليمهم الى الجهات المعنية لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم، فضلا عن القبض على (٣٣٥) مخالفا لخرقهم حظر التجوال وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم وتسليمهم الى الجهة المعنية اصوليا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى