الأمنية

نشاطات قيادة شرطة محافظة بغداد خلال ال(٢٤) ساعة الماضية

تمكنت مفارز شرطة الحبيبية من القبض على متهم وبصحبته مجموعة اشخاص قاموا بالاعتداء على الكادر الطبي للمستشفى وكذلك افراد حماية المنشآت، وادى الحادث الى اصابة ثلاثة اطباء وعدد من افراد الملاك الطبي والاداري ومنسوبي المنشآت بكدمات في انحاء متفرقة من الجسم، حيث تم القبض على المتهم واودع التوقيف على ذمة التحقيق في مركز شرطة الحبيبة، وما زال البحث جاريا عن بقية المتهمين لتقديمهم للقضاء لينالوا جزاءهم العادل.
فيما تم القاء القبض على متهم بجريمة قتل وتم اتخاذ الاجراءات الاصولية بحقه. وتابعت قيادة الشرطة ان مفارزها تمكنت من القاء القبض على اطراف مشاجرة تم فيها اطلاق نار واصابة مواطنة حيث تم ايداعهم التوقيف على ذمة التحقيق ونقل المصابين الى المستشفى لتلقي العلاج. واضافت القيادة، ان مفارز مراكز شرطة القناة والقاهرة والوحدة تمكنت من تنفيذ أمر القبض الصادر بحق متهمين وفق احكام المادة (٤٥٦ ق.ع)، بالاضافة الى تمكن مفارز مركز شرطة المسبح من تنفيذ أمر القبض الصادر بحق متهم وفق احكام المادة (٤٥٩ ق.ع)، واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة بحق المتهمين اصوليا.
وتابعت القيادة ان مفارز مركز شرطة الزهور تمكنت من تنفيذ أمر القبض الصادر بحق متهم وفق احكام المادة( ٤٥٣ ق.ع) واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة بحقه اصوليا.
واوضحت القيادة ان مفارزها تمكنت من القبض على مخالف كونه لا يحمل اي مستمسك رسمي يثبت شخصيته واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة بحقه اصوليا.
فضلا عن تنفيذ امر القبض الصادر بحق متهم وفق احكام المادة(٤٠٦ ق.ع) قتل، واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة بحقه اصوليا، بالاضافة الى القبض على متهم بالتزوير وآخرين متهمين بالسرقة،
بالاضافة الى تنفيذ اوامر القبض الصادرة بحق (٤٦) متهما مطلوبا للقضاء بمواد قانونية مختلفة، سلموا الى الجهة المعنية.
بالاضافة الى حجز عدد من العجلات والدراجات النارية المخالفة من خلال الممارسات الامنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى