منوعات

نعومي واتس تحكي عن تجربة طريفة مع طائر في كواليس فلمها”Penguin Bloom”

نعومي واتس تكشف عن حادث طريف تعرضت له في موقع تصوير فيلمها الجديد Penguin Bloom بسبب طائر فاجئها.

الممثلة البالغة من العمر 52 عامًا، تتعلم عمليا معنى هذا القول المأثور القديم “لا تعمل أبدًا مع الحيوانات أو الأطفال”، وذلك عندما ذهب طائر غراب العقعق، إلى المرحاض على رأسها، مع وضع فضلاته على مرشحة الأوسكار.

الطائر يفاجيء نعومي

تقول النجمة لمجلة The Age يوم السبت: “كان الوقت مبكرًا جدًا – ربما حتى اليوم الأول.. وكنت لا أزال أشعر بالدفء تجاه هذه التجربة الكاملة للطيور التي تزحف فوقي”.

“كان الطائر على رأسي والقطرة نزلت على وجهي بالكامل وبعد ذلك انزلق بحرارة في فمي. لقد كانت أكثر تجربة مروعة”.

أوضحت نعومي سابقًا على Sunrise أنها في الواقع عملت مع طيور متعددة في تصوير الفيلم، وقالت في المقابلة: “كان العمل مع طيور العقعق غير متوقع وكان هناك الكثير من الترقب في الفترة التي تسبق العمل، كان لدينا القليل من استخدام تقنية CGI وكانت هناك حاجة إلى الرسوم المتحركة ، لكنهم استمروا في استخدام الطيور بنفسها”.

10118936 963018422

على الرغم من تجربتها السيئة، أشادت نعومي على نطاق واسع بالفيلم الساحر، المستند إلى القصة الحقيقية لعلاقة امرأة مشلولة مع العقعق.

قصة فيلم ملهم

تقول نعومي، إنه كان من الرائع العمل جنبًا إلى جنب مع – وتجسيد – “المرأة غير العادية” ، سامانثا بلوم، التي أقامت صداقة غير متوقعة مع العقعق، بعد حادث في تايلاند جعلها مشلولة من أسفل الصدر”.

أضافت نعومي: “من الواضح أن سام هي شخص عانى كثيرًا ، وبعمق ، ولذا أردت فقط أن أفعل الشيء الصحيح بواسطتها… كنت متوترة في بداية معرفتي بها لكنها لا يمكن أن تكون أكثر سخاءً ، وكانت هناك صداقة جميلة تشكلت أيضًا”
ستلعب نعومي دور البطولة في فيلم “Penguin Bloom” إلى جانب أندرو لينكولن، وجاكي ويفر، وراشيل هاوس، وليانا ولسمان، وليزا هينسلي، وغريفين موراي جونستون، وفيليكس كاميرون، وآبي كليفورد بار، في حين أن الفيلم لن يصل إلى دور السينما حتى 21 يناير

10118941 2030602468

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى