slideالمحلية

نقابة الاطباء ترفع دعوى قضائية ضد طبيب بيطري يشكك بجهود الجيش الابيض

بيان من نقابة اطباء بغدادعندما يصرح من هو من اختصاص مغاير وبعيد كل البعد عن منهجه واختصاصه وينتقد الاخرين من اختصاص اخر….الطبيب البيطري ماجد العاني والذي يلقب نفسه بعملاق المناعة.

الذي ظهر مؤخرا في وسائل الإعلام وعبر منصات التواصل الاجتماعي والذي يحرض على عدم الأخذ بالتدابير الوقائية لتجنب الاصابة بفيروس كورونا من خلال عدم لبس الكمامة ويسيء الى جهود ابطال الجيش الابيض ويتهم بأن البروتوكل العلاجي الذي يتم اعطائه للمصاب بالفيروس هو بروتوكول خاطئ ويقتل المريض… الجيش الابيض ياعملاق المناعة اعطى من الضحايا من مختلف التخصصات مئات من الشهداء فكيف تعطي لنفسك الحق بان تمارس اختصاص من غير اختصاصك فانت طبيب بيطري فكيف لك ان تقوم بمعالجة المرضى المصابين بفيروس كورونا !!!!وهل هناك نص في نقابة الأطباء البيطريين يسمح لك بممارسة الطب البشري مع احترامنا للتخصص فنحن نتكلم عن شخص اساء لمسميات الطب البيطري فالجميع يعلم ماذا يعني الطب البيطري ( طب خاص لعلاج الحيوانات ) وليس البشر نحن ليس ضد الاختصاص ولانتناول مسمياته..

فمن اعطاك الحق بالاستهانة بحياة الناس في ظل هذا الظرف الحرج وان تظلل افكار من هم تحت طائلة فيروس لعين وشرس..هل في قانون نقابتك ياماجد العاني…. فقرة تنص على ان يقوم طبيب بيطري على تقديم علاج ووصفة للبشر وهل في قوانين نقابة الأطباء البيطريون فقرة تنص على التدخل بحق الثوابت العلمية الرصينة؟؟؟؟؟وماهو الغرض من التحريض على عدم اخذ اللقاح والاستهانة بالتدابير الوقائية.

ان هذه التناقضات تثير حولك الشكوكفانت من ادان نفسه بنفسه.وكلامك هو اثبات ان تصريحاتك مجرد اكاذيب ولانستبعد ان تنفذ اجندات لانعلم ماورائها.

ان مجرد ممارستك لاختصاص غير اختصاصك هو جريمة بحق الطب والانسانية لكونك تعالج مصابي كورونا واختصاصك هو طب بيطريونحن نوجه كلامنا بصورة عامة لهؤلاء الذين يدعون انهم باحثين في الشان الطبي الزموا حدودكم واعملوا باختصاصاتكم ولاتتدخلوا باختصاصات غيركم لانكم ستتحملون عواقب تدخلكم الذي ينم عن عدم معرفتكم بالنتائج التي سيدفع ثمنها من يسير خلفكم دون معرفة او دراية من عملكم هذا الذي لايخضع لقوانين الإنسانية وقوانين العمل الطبي.

ونحن كنقابة اطباء بغداد.نطالبكم بالدليل والبينة على تصريحاتكم اللامسؤولة التي ستعيدنا الى المربع الاول وتذهب بجهودنا على مدار عام كامل قدمنا فيه تضحيات وجهود لاتقدر بثمن.ونحملكم المسؤولية كاملة عن اي خسائر وزيادة في الاصاباتوسنخول القسم القانوني في النقابة برفع دعوة تضليل وتشكيك برسالتنا والاساءة الى كوادرنا من خلال سيل الاتهامات التي جاءت على لسانكم واطلع عليها الراي العام.

فالمسألة الآن أخذت منحى اخر وهو الإساءة لوزارة الصحة وكوادرها واتهامها بانها تقدم بروتوكول علاجي غير رصين وتعرض حياة الاخرين للخطر وهذا تصريح خطير جدا جدا وستمثلون امام الجهات القانونية لاثبات ادعاءاتكم المزعومة…ونحن اذ نعاهد ابناء شعبنا العزيز ونقول لهم نحن عيونكم الساهرة فأطمئنوا معكم معكم حتى ننتصر على هذا الفيروس وفاءا منا لكل تضحيات الشجاعه من الجيش الابيض وخط الصد الاولوعهدا منا لكل عوائل شهداء الجائحة سنكون عونا لكم حتى انتهاء هذا الوباء………نقيب اطباء بغداد الدكتور مصطفى باسم السعدي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى