منوعات

نوال الزغبي: أكره المرأة الضعيفة وتكشف سبب رفضها للزواج!

كشفت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي حقيقة ارتباطها بالفنان وائل كفوري بعد أغنية “مين حبيبي أنا”.

وقالت نوال الزغبي، إثر حلولها ضيفة في برنامج “كلام الناس” على قناة MBC مصر، إن الشائعات بدأت تتداول بين المتابعين بعد التعاون بيني وبين وائل كفوري في أغنية “مين حبيبي أنا”.

ونفت نوال الزغبي هذه الشائعات، مؤكدة “أن الجماهير ظنت أننا متزوجان أو مغرومان ببعضنا البعض، ولكن الحقيقة أنه لا ولم توجد بيننا علاقة من الأساس.. صداقة فقط”.

وأضافت نوال الزغبي :”أنا بعتز بالفنان وائل كصديق وهو فنان لبناني مكسّر الدنيا، والهدف من إطلاق هذه الشائعة هو لأن العالم يتمنى هذا الأمر والجمهور كان يتمنى أن تتحقق هذه الأمنية، وإنه تكون في علاقة وارتباط فني بينا”.

YouTube video

وعبرت نوال الزغبي عن لحظات مرت بها في الحياة جعلتها قاسية، ولحظات أخرى أجُبرت فيها على البكاء، قائلة: “أكره المرأة الضعيفة ولا أحبها وإذا سمعت أو علمت أن واحدة من صديقاتي ضعيفة أغضب وأتضايق على الفور”.

YouTube video

مغرمة بالمطربة وردة

وقالت نوال الزغبي: “بالنسبة لوردة فهي فنانة كبيرة وأنا مغرمة بصوتها وبشخصيتها منذ صغري، وكنت بمجرد معرفة أن لها حفلا في شم النسيم، بكون في انتظارها أمام التليفزيون ببقى مستنية على التليفزيون ومبهورة فيها، وفي إحدى المرات حضرت حفلة غنت بها مالي وأنا مالي ومن وقتها حفظتها، وأما أصبحت فنانة كنت أحب أعيد بصوتي هذه الأغنية”.

YouTube video

نوال الزغبي والزواج

“أرفض الزواج فى الوقت الحالى وأعيش حالياً حياة العزوبية التي لم أعشها من قبل”.. بهذه الكلمات بررت النجمة اللبنانية نوال الزغبي سبب رفضها للزواج والارتباط مرة أخرى.

وكشفت نوال الزغبي تفاصيل زواجها في سن مبكرة قائلة: “تزوجت فى عمر 18 سنة وكانت تجربة فاشلة لأنها وصلت فى النهاية إلى الانفصال وكانت مسؤولية كبيرة علي بسبب وجود أولاد وتعبت كثيراً حتى كبر أولادي وهنا بدأت أشعر بالراحة بعض الشيء”.

YouTube video

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى